الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الجولة الثانية من دوري مجموعات رابطة الأبطال


وفاق سطيف - مولودية الجزائر (سا 20)
صــــدام  جــزائـــــري بتــــوابــــل إفـــريـــقـــيـــــــــة
يواجه وفاق سطيف أمسية اليوم، على أرضية ميدان 8 ماي 45 بسطيف، ضيفه مولودية الجزائر، في ظروف استثنائية، سواء تعلق الأمر بالتشكيلة في حد ذاتها أو الظروف الإدارية، فعلى صعيد التشكيلة ستكون محرومة من بعض اللاعبين بداعي الإصابة أو العقوبة، في حين يعاني عدد آخر من غياب الجاهزية البدنية والفنية للموعد المذكور بسبب الإصابة.
أما بخصوص الوضعية الإدارية، فقد أعلن رئيس الفريق حسان حمّار عن استقالته، رغم أن المسير العرباوي أكد بأنه سيكون حاضرا في تصريحه على هامش الحصة التدريبية لأول أمس، لكن المعني صرح بأنه لن يتراجع عنها، وسيجدد ذلك خلال مباراة المولودية ولن يحضر المباراة.
مواجهة اليوم، ستكون مهمة وحاسمة، وتندرج في إطار الجولة الثانية من رابطة أبطال إفريقيا، وسيجد السطايفية أنفسهم أمام حتمية التغلب عن منافسهم، بعد تعثرهم في لوبومباشي خلال الجولة الأولى أمام «تي.بي.مازيمبي» الكونغولي برباعية مقابل هدف، وأهمية المباراة الكبيرة لإعادة استقرار الفريق.
أما بخصوص استعداد النسر الأسود، من حيث التركيبة البشرية، فالعديد من اللاعبين يعانون من مشكل عدم الجاهزية، بسبب عودتهم من الإصابة، في صورة ربيعي وبن عياد وبدران وسيدهم وساعد وزيتي.
ويكون زرقان قد حدد أمس، إمكانية مشاركتهم من عدمها، بالتشاور مع الطاقم الطبي، لتفادي معاودتهم للإصابة.
إلى ذلك، سيغيب شمس الدين نساخ عن نفس المباراة بداعي العقوبة، أما البقية فجاهزيتهم متباينة، رغم أن الطاقم الفني بقيادة المدرب مليك زرقان، قام بإراحتهم خلال المواجهة السابقة أمام دفاع تاجنانت لحساب البطولة.
ولم يقحم المدرب المؤقت في تلك المباراة  سوى ستة عناصر من الأكابر، يتعلق الأمر بكل من ناصري وإيبوزيدين وعيبود وعواج وبكير وأمقران، هذا الأخير خرج متأثرا بالإصابة، لكنها لن تمنعه من المشاركة اليوم.
وأكد المدرب المساعد ومدرب الحراس، محمد رضا عاصمي، بخصوص لقاء اليوم، بأنه حاسم وهام في آن واحد، حتى أنه وصفه بمباراة الموسم.
وأشار في تصريح للنصر، قائلا :»التحضيرات كانت عادية ويجب رد الإعتبار بعد هزيمة تي بي مازيمي، فلا بديل عن الفوز أمام المولودية بطريقة رياضية، قصد حصد أولى ثلاث نقاط، ركزنا على الجانب النفسي ولا مجال للمغامرة».
 وختم حارس الحمراوة السابق، بأنه على عناصر التشكيلة التركيز فوق الميدان، بعيدا عن كل الأمور الأخرى.
جدير بالذكر، أن المباراة سيديرها ثلاثي تحكيم، يقوده المصري جهاد زغلول جريشة، بمساعدة كل من المغربي رضوان عشيق والمصري وليد أحمد علي.
ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com