الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الدو خسر نصف تشكيلته قبل موعد الحسم


تــغــيــيــر مــلــعــب لــقــاء بــلــوزداد يــخــدم “الديــاربــيــتـــي”
أجرى صبيحة أمس، المدافع المحوري لتشكيلة دفاع تاجنانت عايب أشرف، فحوصات بالأشعة على مستوى الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الماضي أمام وفاق سطيف.
وأثبتت نتائج الفحوصات، أنه يعاني من تمدد عضلي ما يستدعي خضوعه لفترة راحة لا تقل عن ثلاثة أيام، إضافة لإجراء حصص تدليكية بهدف استعادة عافيته في أسرع وقت ممكن.
وحسب طبيب النادي، فإن اللاعب السابق لشبيبة الساورة، بإمكانه العودة من جديد لأجواء التدريبات بداية من يوم الخميس .
ويتخوف الطاقم الفني، من تسجيل غيابات جديدة وسط الركائز الأساسية، خاصة وأن النادي سيتوجه نحو العاصمة، محروما من خدمات خمسة لاعبين دفعة واحدة بداعي العقوبة أو الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من حداد وعطوش ودمان والسنوسي وعابل.
وقال المدافع عايب في تصريح للنصر،  أنه سيبتعد عن التدريبات في الحصص الأولى بأمر من الطبيب المختص، وذلك خوفا من تفاقم الآلام في الأيام القليلة التي تسبق الموعد الهام، مضيفا أنه سيشارك في المباراة الصعبة أمام شباب بلوزداد، حتى ولو استدعى أخذ حقن تساعده على تجاوز الألم، مادام أن الطاقم الفني يفتقد للخيارات في المحور الدفاعي، والغيابات الكثيرة المسجلة سواء بداعي العقوبة أو الإصابة، وصرح:” مهما كانت الظروف سألعب المباراة حتى ولو استدعى مني التضحية من أجل ألوان الفريق”.
 وتابع حديثه بالقول:” أثبتت الفحوصات معاناتي من تمدد عضلي، وسأخضع لفترة راحة بسيطة، على أمل عودتي من جديد إلى التدريبات بداية من الخميس”.
 كما أكد محدثنا أن مصير “الدياربيتي” في الرابطة الأولى بأرجل اللاعبين، مادام أن ضمان البقاء يمر عبر تفادي الهزيمة عند ملاقاة الفريق “العاصمي”.
ويتجه المدرب حمادي الدو، إلى طلب التنقل نحو العاصمة بداية من الخميس، للإقامة هناك في فندق “سراي” بمنطقة بئر مراد رايس، وذلك لوضع رفقاء بلمختار في أحسن الظروف، خاصة وأن الهزيمة مرفوضة من أجل ضمان البقاء.
إلى ذلك، كشف الموقع الرسمي للرابطة المحترفة، عن قرار زيارة لجنة معاينة الملاعب لميدان 20 أوت 55 في العاصمة.
ومن غير المستبعد حسب آخر المعلومات، برمجة لقاء شباب بلوزداد أمام دفاع تاجنانت السبت القادم، في ملعب آخر في العاصمة، وهو ما سيخدم مصلحة “الدياربيتي” مادام أنها ستلعب الموعد تحت ضغوطات أقل.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com