السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دوسي كوجو أولوية رئيس»الدياربيتي»


قرعيش يكـلف الدو بضبـط قـائمة المسـرحين
قالت إدارة دفاع تاجنانت أنها غير مهتمة أصلا بالاتهامات الموجهة، من قبل بعض الأطراف حول طريقة ضمان البقاء، حيث أكد المسيرون أن الأهم بالنسبة لفريقهم هو ضمان التواجد لرابع موسم على التوالي في الدرجة الأولى، دون الاهتمام لما يريد البعض ترويجه.
وأشارت إدارة الرئيس الطاهر قرعيش أن تحقق هدف البقاء، جاء  عن جدارة واستحقاق، بعد التألق في الجولات الأخيرة من نهاية الموسم، والدليل سلسلة من الانتصارات التي جعلت «الدياربيتي» تنهي الموسم في المرتبة العاشرة، متقدمة على كثير من الفرق الكبيرة صاحبة الخبرة الطويلة في الرابطة الأولى.
وستنطلق الإدارة قريبا في التحضيرات الخاصة بالموسم القادم، والبداية ستكون بضبط المدرب حمادي الدو القائمة النهائية للاعبين للمسرحين، وبعدها شروع الرئيس قرعيش الطاهر، في التفاوض مع اللاعبين المغادرين حول الطريقة المثلى لفسخ العقد بالتراضي، والخطوة الثانية تحديد المناصب التي وجب تدعيمها في الخطوط الثلاثة، خاصة وأن التشكيلة أظهرت نقائص كثيرة في مباريات الموسم المنقضي.
 وحسب المعطيات، فإن «الدياربيتي» ستحتفظ بالركائز الأساسية، في صورة ليتيم ومداحي وترباح وعايب وحداد وعطوش ودمان.
وسيحاول الرئيس قرعيش، الفوز بخدمات المهاجم المالي دوسي كوجو بصورة نهائية، خاصة بعد انتهاء فترة إعارته لمدة موسم واحد، حيث تألق المالي بشكل ملفت للانتباه، بدليل نجاحه في تسجيل ستة أهداف كاملة في الموسم المنقضي، ومساهمته بشكل كبير في الانتصارات المحققة خاصة في الجولات الأخيرة.
 وسيكلف الرئيس قرعيش، وكيل أعمال اللاعب بربط الاتصالات مع فريقه المالي، بهدف التوصل إلى اتفاق حول القيمة النهائية لتسريحه لصالح فريق دفاع تاجنانت أو تجديد إعارته لموسم إضافي.
إلى ذلك، عبرت سلطات ولاية ميلة عن سعادتها بنجاح الممثل الوحيد في ضمان البقاء في الرابطة الأولى لرابع موسم على التوالي.
 وأكد الوالي أحمودة أحمد زين الدين، في حديثه مع الرئيس قرعيش مؤخرا، على أهمية تغيير الأهداف المسطرة بداية من الموسم القادم،، وذلك من خلال  تحول الأهداف من ضمان البقاء، إلى احتلال مرتبة مشرفة.
وحرص الوالي على التعهد بوضع جميع الإمكانات، خاصة المالية من أجل بلوغ هذه الأهداف.  أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com