الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المؤهل العلمي قد يكون عائقا أمامه


التــونـسـي الدريـــدي يـفـــاوض أهــلـــي البــــــرج
تكشف اليوم، إدارة الصاعد الجديد أهلي البرج، عن هوية المدرب الجديد الذي سيقود العارضة الفنية خلال الموسم القادم، بعدما تكون  قد حسمت في الاسم واختارت من بين المدربين اللذين فاوضتهم ونعني بهما التونسي لسعد الدريدي والثاني منير زغدود، في حين تم التخلي عن فكرة التعاقد مع المدرب التونسي الآخر، وحيد الحيدوسي بسبب عدم ثراء سيرته المهنية.
ويوجد اتجاه قوي بين الأعضاء لتأييد التعاقد مع التونسي الدريدي، خاصة وأنه يعتبر من مدربي الجيل الجديد، إضافة إلى الخبرة التي اكتسبها المواسم الأخيرة، بإشرافه على تدريب أهم النوادي في صورة الملعب التونسي وبنزرت وأخيرا النادي الصفاقسي.
وحل المدرب لدريدي بمدينة البرج، حيث تفاوض مع أعضاء “الديركتوار” حول إمكانية إشرافه على حظوظ الفريق.
وتحدث مصدر من داخل الإدارة عن استبعاد التعاقد مع التقني التونسي، بسبب عدم حيازته الشهادات التدريبية، التي تسمح له تدريب فريق ينشط في الرابطة الأولى، وهي المعلومة التي تكون بحاجة إلى تأكيد أو نفي من قبل إدارة النادي.
ويوجد اتجاه قوي أيضا داخل الإدارة من يؤيد التعاقد مع مدرب شبيبة بجاية منير زغدود، حيث سجل اللاعب الدولي السابق تواجده هو الآخر في البرج من أجل سماع اقتراحات المسيرين، وينتظر اليوم الفصل النهائي في موضوع المدرب الرئيسي من خلال اختيار خليفة ليامين بوغرارة ما بين التونسي الدريدي أو ابن مدينة قسنطينة زغدود.
ولا يزال لاعبو الموسم المنقضي، ينتظرون كشف إدارة النادي عن القائمة النهائية للاعبين المسرحين، التي يفضل أعضاء “الديركتوار” اعتماد مبدأ السرية في معالجته. وتشير الكثير من المعطيات أن المسيرين يرغبون حاليا في إحداث تغييرات كبيرة على مستوى التعداد، بالرغم من التأكيد في البداية على أهمية الاستقرار.
 وقال أحد المسيرين أن سبب التسريحات الكثيرة المنتظرة، يعود للأجور الخيالية التي يتقاضاها كثير من اللاعبين، دون تقديمهم لمستويات كبيرة الموسم المنقضي، بدليل الصعود في آخر جولة بفضل نزاهة نادي وداد تلمسان.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com