الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بن طوبال يمسح الديون: إدارة السنافر تسوي 3 مرتبات والتشكيلة تغادر اليوم إلى وهران


أقدمت إدارة شباب قسنطينة زوال أمس، على تسوية الأجور الشهرية المتأخرة، حيث منحت اللاعبين عقب نهاية الحصة التدريبية لصبيحة أمس 3 أجور شهرية، ما رفع من معنويات رفقاء سيدريك، كما تم تنظيم مأدبة غذاء على شرفهم، ما جعلهم يتعاهدون على العودة بنقاط الفوز من وهران.
هذا وقد استحسن اللاعبون خرجة الإدارة، سيما وأنهم بأمس الحاجة لمثل هاته الالتفاتات خلال الفترة الحالية، بالنظر للوضعية التي يتواجدون فيها.ومما لاشك فيه فإن مبادرة مسؤولي الشباب، من شأنها تحسين العلاقة بين اللاعبين والإدارة من جديد.
بالمقابل علمت النصر أن مساعدي براتشي، ويتعلق الأمر بالمحضر البدني عادل لعبني ومدرب الحراس براهيمي، قد تحصلا على  أجرة شهرين فقط، ما جعلهما يعبران عن استيائهما الشديد، خاصة وأنهما يدينان بأربعة أجور كاملة.وفي سياق ذي صلة ذكر مصدر حسن الإطلاع، أن الإدارة ستواصل سياسة تحفيز اللاعبين، في ما تبقى من مباريات البطولة، قصد تحقيق الهدف المسطر في بداية الموسم، فبعد أن قام المدير العام بتسوية جزء من مستحقات اللاعبين، أورد ذات المصدر أن الإدارة ستقوم بمنح اللاعبين، منحة الفوز على جمعية الشلف قبل المواجهة المصيرية أمام مولودية العاصمة.علما وأن أن تسوية الديون تمت على مختلف الجبهات، وتم تسديد الديون الخاصة بفندق الحسين والمقدرة بـ600 مليون وكذا مطعم البلاطان، إلى جانب تسوية جميع أجور الموظفين، وهو ما أراح بن طوبال الذي تنفس بعض الشيء بعد الضغوطات التي عاشها مؤخرا.

سامر يتلقى عرضا من المريخ السوداني

على صعيد آخر كشفت مصادر حسنة الإطلاع أن لاعب السنافر عبد الحكيم سامر تلقى عرضا من المريخ السوداني الذي يتولى عارضته الفنية مدربه السابق دييغو غارزيتو، حيث أوردت ذات المصادر أن التقني الفرانكو إيطالي يصر على انتداب اللاعب الخنشلي خلال الصائفة المقبلة، ويبدو أن معرفة مدرب المريخ بإمكانيات متوسط ميدان الشباب جعلته يولى أهمية كبيرة للتعاقد معه نهاية الموسم الحالي.ويبدو أن رغبة غارزيتو في انتداب سامر قد تصطدم ببعض العوائق من قبل القائمين على شؤون النشباب، كون متوسط الميدان لايزال مرتبطا بعقد مع السنافر لموسم آخر، ومن دون شك أن التفريط في ركيزة أساسية لن يكون بتلك السهولة.

علاق وجغبالة يغيبان عن سفرية وهران

وعكس ما كان يتمناه الجميع بلحاق علاق وجغبالة بمباراة السبت أمام جمعية وهران، فقد تأكد أمس عدم قدرة الثنائي على المشاركة في المباراة القادمة، وهو الأمر الذي سيجعل المدرب براتشي يبحث عن حلول أخرى.
من جهتها تشد تشكيلة السنافر زوال اليوم بداية من الساعة 12.30 الرحال نحو مدينة وهران، من أجل الدخول في تربص مغلق قبيل المواجهة المنتظرة أمام الجمعية المحلية.
وتعول عناصر الشباب على العودة بالنقاط الثلاث من أجل ضمان البقاء، والتفكير في المرتبة القارية، علما وأن الإدارة قد نجحت في ضمان 3 حصص تدريبية بملعب أحمد زبانة.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com