الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كمال لعجيمي رئيس وفاق القل للنصر: طلبت إعانة مستعجلة وبقائي مرهون برد "المير"


• قرام سيبقى مدربا وهدفنا استعادة خريجي مدرسة الوفاق
أكد كمال لعجيمي رئيس نادي وفاق القل، أنه مستعد لمواصلة مهامه على رأس فريق وفاق القل والتحضير بجدية للموسم القادم، مباشرة بعد عقد الجمعية العامة العادية يوم الخميس، لكنه وضع شرطا وحيدا للبقاء على رأس الدلافين، وهو تقديم رئيس البلدية إعانة مالية مستعجلة من الميزانية الإضافية للبلدية، من أجل وضع إدارة الفريق في رواق جيد للانطلاقة في التحضيرات، وصرح  لعجيمي في حوار للنصر، أنه غير مستعد لتكرار سيناريو الموسم الماضي، خاصة وأنه لا يملك مصادر تمويل قارة، لتغطية مصاريف الفريق، خاصة وأن مشكل الديون أرهق كاهل الخزينة.
• أكدت على عقد جمعية عامة اليوم، لكن تم تأجيلها ليوم الخميس لماذا؟
طبعا حدد في السابق  تاريخ اليوم، لعقد الجمعية العامة العادية ، لكن بعض الإجراءات الإدارية المتعلقة بحجز القاعة حالت دون ذلك، وأجل الموعد إلى يوم الخميس، في نفس القاعة بداية من الساعة الخامسة مساء.
• ماذا أعددت للجمعية العامة، وهل ينتظر أنصار الدلافين مفاجآت بهذا الشأن؟
الجمعية العامة عادية، وستكون فرصة لكشف المعاناة التي عاشها الفريق في الموسم الماضي، بسبب الضائقة المالية المحيطة بالنادي، وعدم تلقي أي إعانة مالية، هو ما جعلنا نعتمد على أنفسنا في توفير سيولة على شكل ديون، مكنتنا ولو بصعوبة من تغطية مصاريف الفريق والوصول لتحقيق الهدف الأساسي وهو ضمان البقاء.
• نفهم من كلامك أنك متمسك بمنصبك خاصة بعد إنقاذ الفريق في موسم استثنائي؟
 كما يعلم الجميع أنني عدت لرئاسة النادي في منتصف الموسم الماضي، استجابة لنداء الأنصار والسلطات المحلية،  ولبست وقتها  بذلة رجل الإنقاذ، لكن بعد نهاية الموسم لا يمكن أن أكرر نفس السيناريو في الموسم القادم، وأضع شرطا وحيدا من أجل مواصلة العمل والانطلاقة في التحضيرات للموسم القادم، هو تقديم إعانة مالية مستعجلة من طرف رئيس البلدية من الميزانية الإضافية، للسماح لإدارة النادي في الانطلاق في التحضيرات بقوة، وفي حال عدم استجابة المسؤول الأول على المجلس المنتخب لهذا الطلب فانه لا يوجد أي خيار آخر  سوى الانسحاب من رئاسة النادي، وإعلان البقاء من عدمه سوف أصرح عنه في الجمعية العامة المقررة كما قلت يوم الخميس.
• بغض النظر عن البقاء أو الانسحاب، هل باشرتم الاتصالات مع اللاعبين من أجل ضبط التعداد، وما هو جديد الطاقم الفني؟
فعلا، هناك اتصالات بالعديد من اللاعبين  من خريجي المدرسة القلية لإقناعهم، بضرورة العودة إلى أحضان الدلافين في الموسم القادم، ووجدنا رغبة كبيرة في ذلك لدى الكثير منهم، وبخصوص الطاقم الفني من المنتظر أن نعتمد على الطاقم السابق المتكون من  المدرب قرام سفيان ومساعديه محمد لمين بغلول وحداد مراد، في انتظار استجابة رئيس البلدية لطلب الدعم المالي، والانطلاق في التحضيرات، وفي حالة عدم الاستجابة نترك الفرصة لمن  له الإمكانيات والقدرة على رئاسة النادي.
• بماذا تريد أن نختم هذا الحوار؟
أقول لأنصار الدلافين أن الفريق ملك للجميع والنجاح مرتبط بمواصلة دعم النادي، وليس ببقائي على رئاسته، وأتمنى أن يستعيد وفاق القل قوته في الموسم القادم سواء في وجودي أو في حالة انسحابي .
حاوره : بوزيد مخبي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com