الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بلخير يلتحق وفريق عين الدراهم يعوض طبرقة: عرض جديد لعبيد وعرامة يرفض تسريحه


تغيرت أمس هوية النادي الذي سيواجهه شباب قسنطينة في أولى اختباراته الودية خلال التربص الجاري حاليا بتونس، بعد أن رفض المدرب عبد القادر عمراني الرضوخ إلى ابتزاز مسيري نادي طبرقة، أين سيلاقي هذا الخميس رفقاء
 بن شريفة نادي عين الدراهم بمركب حمام بورقيبة.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن مسيري نادي طبرقة اشترطوا مبلغ  300 أورو كأتعاب ومصاريف التنقل من مدينة طبرقة إلى مدينة حمام بورقيبة، على الرغم أن ذات التشكيلة واجهت منذ حوالي خمسة أيام، النادي الصفاقسي بنفس المركب.
ووافق عمراني على مواجهة نادي عين الدراهم الناشط في احدى الأقسام الدنيا للبطولة التونسية، سيما وأنها الودية الأولى ويستحسن أن تكون أمام فريق أقل مستوى، بالنظر إلى تأثر اللاعبين من حجم العمل.
يحدث هذا في الوقت، الذي عقد فيه أمس، المدرب عمراني أول اجتماع رسمي باللاعبين، حيث انتظر إلى غاية التحاق المهاجم عبد النور بلخير، ليكتمل التعداد بنسبة كبيرة، من أجل الحديث مع رفقاء بن شريفة، أين أكدت مصادرنا بأن التقني التلمساني شدد اللهجة مع اللاعبين، وأكد مجددا بأنه لن يتسامح مع أي عنصر مهما كان وزنه في التشكيلة.
ومثلما تطرقنا إليه في عدد أمس، بخصوص عودة الحديث عن المهاجم السنغالي تالا ندياي، الذي سيتنافس مع البوركينابي سلام رحيم عبدول كاغمبيغا على الورقة الأجنبية الثانية،  حيث سيكون المهاجم السنغالي بمدينة الجسور المعلقة صبيحة الغد، بعد أن أرسلت له الإدارة التذكرة يوم أمس، أين تمكن المسيرون من إيجاد مكان شاغر في الرحلة القادمة من العاصمة السنغالية داكار مباشرة إلى قسنطينة، ومن ثمة مواصلة الرحلة من الجزائر العاصمة إلى قسنطينة وبعدها شد الرحال إلى تونس، سيما وأنه لن يكون في حاجة إلى التأشيرة عكس البوركينابي، الذي سيصل صبيحة الخميس، ويتنقل إلى عنابة من أجل استخراج تأشيرة الدخول إلى تونس.
على صعيد أخر، جدد المناجير العام للشباب طارق عرامة رغبته في الاحتفاظ بهداف الفريق محمد أمين عبيد، الذي كان قريبا من الانتقال إلى إحدى الأندية التي طلبت خدماته في الخليج، وخاصة في قطر، لكن حسب مصادرنا فإن لقاء دار بين شقيق عبيد والمناجير عرامة، أين أكد هذا الأخير تمسكه بخدماته.
من جهة أخرى، خطف متوسط الميدان عصمان سيلا الأضواء من بقية زملائه، عندما تسيد نتائج الاختبارات التي برمجها الطاقم الفني صبيحة أمس، بأحد ملاعب مركب حمام بورقيبة، وتبعه شحرور وزعلاني، حيث قطع البوركينابي مسافة 10 أمتار في ظرف 1.4 ثانية.
إلى ذلك، عرفت درجة الحرارة أمس انخفاضا نسبيا مقارنة باليومين الماضيين، وهو ما سمح للطاقم الفني للشباب بقيادة المدرب عمراني ببرمجة الاختبارات في الصبيحة، سيما وأن رفقاء بن شريفة يمكنهم بذل مجهودات دون أن يتأثروا ويمكنهم تجنب الإصابات.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com