السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الوفاق يواجه الصفاقسي اليوم: الطاوسي يعاتب مدافعيه ويطلب انتداب مدافع محوري

استأنفت تشكيلة وفاق سطيف التدريبات أمس، بعد يوم من الراحة استفاد منه عناصر التعداد، مباشرة بعد نهاية المباراة الودية التحضيرية الأولى المسطرة خلال الموسم الجاري، والتي واجه خلالها زملاء بانوح الصفاقسي التونسي، وانتهت لفائدة الأخير بثلاثية نظيفة.
وعقد خلال الحصة الصباحية، مدرب النسر الأسود رشيد الطاوسي، اجتماعا مع اللاعبين، شدد خلاله اللهجة معهم، وعبّر عن استيائه بنبرة حادة من المردود المقدم خلال المباراة الودية الأولى أمام الصفاقسي التونسي، مشيرا بأن بعض اللاعبين ظهروا بعيدا عن مستواهم المعهود، خاصة أن التشكيلة سبق وأن أجرت مباراة تطبيقية بين اللاعبين، أبدوا خلالها استعداد جيد ومهارات مقبولة.
في نفس الصدد، أعاب الطاوسي الأخطاء التي قام بها المدافعون، خاصة أن هدفين من أصل ثلاثة أهداف، كانت هدية من دفاع النسر الأسود لهجوم المنافس، وطالب من لاعبي هذا الخط، ضرورة التنسيق والعمل أكثر من أجل تفادي تكرار الأخطاء مستقبلا، لأنها كلّفت أهداف حسب المدرب السطايفي، مشيرا بأن عمل كبير ينتظر كل اللاعبين، سواء المدافعين أو لاعبي الهجوم، الذين افتقدوا للفعالية، رغم الفرص الكثيرة المتاحة.
كما تواصل الإدارة من جهة أخرى، البحث عن لاعب أو لاعبين من أجل غلق قائمة المستقدمين خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تدعيم أخير على مستوى محور الدفاع، بعد أن أبدى المدرب رشيد الطاوسي، رغبة كبيرة في تدعيم هذا الخط، في ظل المنافسات المقبلة، التي تتطلب وجود بدائل جاهزة.
تبقى الإشارة في الأخير، أن الوفاق السطايفي، سيواجه الصفاقسي التونسي أمسية اليوم، وتعتبر المباراة الودية التحضيرية الثانية من نوعها منذ انطلاق التربص التحضيري الذي باشره السطايفية، والثانية من نوعها أيضا أمام نفس المنافس، وقد حذّر الطاقم الفني للوفاق، من تكرار نفس الأخطاء، خاصة أنه أطلع على طريقة لعب المنافس والسرعة التي يتميز بها هجومه، خاصة فراس الشوّاط الذي سجل ثنائية من أصل ثلاثة فرص متاحة في المباراة.
ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com