السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب وفاق المسيلة سفيان نشمة للنصر: مـــقـــورة وفـــر أســـبـــاب الـنـــجــــاح وهــــدفـي الصـــعـــود


• أكساس وريال ومكلوش وأودني في قائمتي  
ذهب المدرب الجديد لوفاق المسيلة سفيان نشمة بعيدا في حواره للنصر، عندما أكد بأنه واثق من قدرته، على قيادة أبناء الحضنة إلى الرابطة المحترفة الثانية، بعد أن وقف على الإمكانيات الضخمة التي يريد رئيس الفريق تقي الدين مقورة، تسخيرها في سبيل تحقيق الهدف المنشود.
• هل تؤكد خبر اتفاقك مع إدارة وفاق المسيلة؟
نعم، لقد اتفقت مع رئيس وفاق المسيلة تقي الدين مقورة حول كل التفاصيل، وأنا المدرب الجديد لهذا الفريق، الذي لا يستحق المكانة التي يتواجد عليها، وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الإدارة والأنصار، من أجل المساهمة في إعادة هذا النادي العريق إلى مكانته الأصلية.
• وما هي الأهداف التي اتفقت عليها مع إدارة النادي؟
دون أدنى شك، اتفقنا على لعب ورقة الصعود، بل أؤكد لكم من هذا المنبر، بأننا بحول الله سنحقق الهدف المنشود، سيما في ظل الإمكانيات التي وقفت عليها شخصيا، كما أنني ارتحت كثيرا للرئيس والمحيطين به، وهو ما جعلني أفضل الإشراف على العارضة الفنية للوفاق، رغم أنني كنت أملك عدة اتصالات من أندية أخرى.
• نفهم من كلامك بأنك متحمس كثيرا للعمل في الوفاق؟
بطبيعة الحال، خاصة عندما تجد رئيسا متفهما، ويؤكد استعداده لتسخير كل الإمكانيات من أجل النجاح، لا يمكن الا أن تكون متحمسا لبلوغ الهدف الأكبر..
• ماذا بخصوص الاستقدامات؟
لقد تحدثت مع الرئيس في هذا الموضوع، وقدم لي قائمة بالأسماء المقترحة، كما أنني لدي عدة لاعبين أبدوا استعدادهم للقدوم، ولديهم إمكانيات وأعرفهم جيدا، وأكثر من ذلك هناك عناصر لديها خبرة في الرابطتين الأولى والثانية على غرار مدافع السنافر السابق أمين أكساس وعلي ريال ومكلوش وأودني، وكل شيء سيتضح في الساعات المقبلة.
• وهل حددت موعد استئناف التحضيرات؟
بطبيعة الحال، أنا مدرب محترف و من النوع، الذي لا يريد ترك أي مجال لعنصر المفاجأة، لقد ضبطت موعد استئناف التحضيرات، والذي سيكون يوم 24 جويلية الجاري، قبل الدخول في تربص تحضيري أول بالجزائر العاصمة، والتربص الثاني سيكون بتونس، وفق الاتفاق الواقع مع رئيس الفريق.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com