الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق لـ 14 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

عُثـر عليه ميتا حرقا داخل مكتبه: جنـــازة مهيبــة لـرئيس بلديـة عين ببــوش بأم البــواقي


• وزارة الداخلية تتابع التحقيق والعدالة تأمر بتشريح الجثة
 وُوري، عشية أمس الأول، جثمان رئيس بلدية عين ببوش لزهر تياب، الثرى بمقبرة مدينة عين ببوش في جو جنائزي مهيب، حضره آلاف المشيعين، الذين قدموا من المدينة و المدن المجاورة و ودعوا رئيس البلدية بالدموع، فيما تواصل المصالح الأمنية المختصة تحقيقاتها لمعرفة السبب الحقيقي للوفاة ، بعد أن توفي حرقا داخل مكتبه في ظروف غامضة.
و أشار بيان لخلية الإعلام بمديرية الحماية المدنية بأم البواقي، إلى أن عناصر الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة عين ببوش، تدخلت في حدود الساعة السابعة و39 دقيقة صباحا، لأجل حريق بمقر بلدية عين ببوش و بالتحديد على مستوى مكتب رئيس بلدية عين ببوش و تمثلت الخسائر البشرية في وفاة رئيس البلدية البالغ من العمر 58 سنة و الذي وجد ميتا داخل مكتبه و له حروق من الدرجة الثالثة على مستوى الوجه و الصدر و تم نقله إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى محمد بوضياف.
و انطلقت الشرطة العلمية بأمر من وكيل الجمهورية، في تحريات برفع كل الأشياء التي لها علاقة بالقضية، من مكتب رئيس البلدية، وأدى انتشار خبر العثور على «المير» متوفيا فضول المئات من المواطنين، الذين قصدوا مقر البلدية و تجمعوا في محيطه للتأكد من أسباب الحادثة، التي تظل مجهولة لغاية كتابة هذه الأسطر.
كما أطلع وكيل الجمهورية بمحكمة أم البواقي الابتدائية، ممثلي وسائل الإعلام على بيان صحفي، ذكر فيه أنه و يوم الخميس في حدود الساعة الثامنة صباحا، تلقت مصالح الضبطية القضائية لأمن دائرة عين ببوش، مكالمة هاتفية، مفادها وجود جثة في حالة حرق متواجدة بمكتب رئيس بلدية عين ببوش و بعد إخطار النيابة بمحكمة أم البواقي الابتدائية، انتقل وكيل الجمهورية بمعية الضبطية القضائية المختصة و بحضور عناصر الشرطة العلمية تمت معاينة الجثة و اتخاذ الإجراءات القانونية و التقنية، مع رفع العينات اللازمة و معاينة الجثة من طرف الطبيب الشرعي.
و ذكر البيان، أن نيابة الجمهورية أمرت بتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة، و فتح تحقيق ابتدائي معمق لمعرفة ظروف و ملابسات الوقائع، مؤكدا على أن التحقيق جار في القضية.
من جهة أخرى، ذكرت وزارة الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية في بيانها، أنها تلقت نبأ وفاة رئيس بلدية عين ببوش، والذي أشارت المعلومات الأولية أنه وجد متوفيا داخل مكتبه و بينت الوزارة بأنها تتابع عن كثب التحريات المعمقة بشأن ظروف هذه الوفاة، مضيفة بأنها ستطلع الرأي العام مباشرة بعد إتمام التحقيقات الجارية.         
أحمد ذيب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com