الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جيجل: تكثيف الزيارات التفقدية للمؤسسات الصحية


شرعت مصالح قطاع الصحة بجيجل، في عدة زيارات تفقدية للمرافق الصحية المختلفة عبر إقليم الولاية، وفق تعليمات الوالي بضرورة المتابعة المستمرة لمختلف الهياكل.
وذكرت مصالح الصحة، أنه وتنفيذا لتعليمات الوالي وبتوجيهات من مدير القطاع، قام مدير المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بوسيف أولاد عسكر، رفقة المدراء الفرعيين للمصالح الصحية والمدير الفرعي لصيانة التجهيزات الطبية والتجهيزات المرافقة، صباح أمس، بزيارة عمل وتفقد لقاعة العلاج بالشحنة، حيث تم الوقوف خلالها على حسن سير عمل القاعة والخدمات المقدمة، كما تم حث الجميع على بذل مجهودات إضافية وتقديم خدمات في مستوى تطلعات المرضى.
 كما قام  المدير الفرعي للموارد البشرية، رفقة مدير المناوبة الليلة، بزيارة تفقدية للعيادة متعددة الخدمات ببوسيف أولاد عسكر، للوقوف على مدى التزام الأطقم الطبية وشبه الطبية ببرنامج العمل والوقوف على نوعية الخدمات العلاجية القاعدية المقدمة للمرضى ومدى العمل بمخطط ورقة المريض.
 كما قامت مديرة المؤسسة العمومية الاستشفائية الميلية، المنصبة، مؤخرا، بأُولى زيارتها التفقدية للمصالح الاستشفائية والتقنية رُفقة الطبيبة رئيسة المجلس الطبي والمدير الفرعي للمالية والوسائل وكذا المدير الفرعي للمصالح الصحية، من أجل التعرف عن قُرب على المؤسسة داخلياً وكذا حركة المرضى على مستواها، كما تم الاستماع لانشغالات العمال والمستخدمين على مستوى المصالح، من حيث الصعوبات والنقائص التي يواجهونها في إطار أداء مهامهم تجاه المريض.
وأكدت المسؤولة، أنه سيتم العمل قصد ضمان السير الحسن في تقديم الخدمات الصحية ومُعالجة المشاكل بناء على حقائق واقعية في أرض الميدان، مع التعهد ببرمجة سلسلة اجتماعات دورية مع جميع الفاعلين بالمؤسسة، كل ذلك بُغية رسم إستراتيجية عمل تضم ويشارك فيها جميع العمال والمستخدمين بكل فئاتهم.
وفي إطار متابعة سير المؤسسات تحت الوصاية، أجرى رئيس مصلحة الهياكل الصحية والنشاط الصحي للمديرية، زيارة تفقدية لقاعة العلاج بودكاك ببلدية الشقفة التابعة للمؤسسة العمومية للصحة الجوارية بوسيف أولاد عسكر، من أجل الوقوف على مدى التزام الأطقم الطبية وشبه الطبية ببرنامج العمل والوقوف على نوعية الخدمات العلاجية القاعدية المقدمة للمرضى، وتأتي الزيارات حسب ذات المصالح، بغية الوقوف المباشر على نسب تنفيذ التوصيات للارتقاء بقطاع الصحة في الولاية.
 ك.طويل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com