الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تحويل حركة المرور بعدد من الطرقات: مخطط أمني استثنائي تحسبا للقاء الخضر


ضبطت مديرية الأمن بولاية قسنطينة، مخططا استثنائيا تحسبا لمقابلة المنتخب الوطني أمام نظيره منتخب الرأس الأخضر يوم غد، على ملعب الشهيد حملاوي، بتعزيز الأمن عبر كاميرات الحماية والمراقبة بالفيديو، بالإضافة إلى تحويل استثنائي لحركة المرور بالطريق السريع الصومام ليمسّ عدّة مسارات واتّجاهات، فضلا عن استغلال محطات النقل لوقوف المركبات وتوفير حافلات النقل.
وأفاد أمس، بيان للمديرية بجاهزية المركز الولائي للمراقبة بالفيديو، لمتابعة كل التفاصيل من خلال كاميرات الحماية، بغية توفير الأمن للجماهير وممتلكاتهم، بحيث أنّ الملعب ومحيطه مزوّد بكاميرات حديثة عالية التّقنية، يضيف البيان، تعمل وفق آلية «زوم» عالية الجودة وتسمح بالوصول إلى أدق التفاصيل بشكل واضح، ويأتي هذا تنسيقا للجهود ولتوقيف كل من يحاول المساس بالسكينة العامة، أو تعكير جو المقابلة.
وأورد البيان أنّ الدّخول للملعب، سيكون حصريا للحائزين على التذكرة الالكترونية التي يتم اقتناؤها عبر منصة «تذكرتي»، بالإضافة إلى استظهار بطاقة الهوية، ويمنع وفق هذا على أي شخص لا يملك التّذكرة الدخول إلى الملعب والتواجد بمحيطه.
وأقرّت المصالح المحلية المختصّة تحويلا استثنائيا لحركة المرور، بداية من الساعات الأولى ليوم غد، ليمس جزءا من حركة السير بالطريق السريع الصومام الذي يمرّ بمحاذاة ملعب الشهيد حملاوي وفق مخطط يشتمل على تحويل المركبات القادمة من بلدية الخروب والكيلومتر الرابع وكذا تلك القادمة عبر حيي الدقسي وسيدي مبروك اتجاه الملعب، ليكون المسار عبر محوّل سيدي مبروك باتجاه شارع جيش التحرير «شالي» وصولا إلى وسط المدينة.
وسيتم تغيير حركة المرور بالنسبة للمركبات الآتية من حي بوالصوف نحو الملعب عبر محوّل الجسر العملاق نحو وسط المدينة، وأيضا المركبات القادمة من المدينة الجديدة علي منجلي وزواغي سليمان باتجاه الملعب من خلال محوّل «إيرباكو» حي جنان الزيتون نحو الجسر العملاق ووسط المدينة.
كما سيكون سير المركبات الآتية من المنطقة الصناعية بالما نحو الملعب عند مخرج المحطة مباشرة إلى المحول، مرورا بالحماية المدنية ودار الثقافة مالك حداد نحو وسط المدينة، أما تلك القادمة من حي شعب الرصاص فتكون بمحاذاة ملبنة نوميديا مباشرة إلى جسر بومرزوق باتجاه وسط المدينة، كما تمّت دعوة المواطنين المتّجهين عبر هذا المسلك لوسط المدينة لاستعمال محوّل سيساوي وذلك لتسهيل حركة المرور في هذا الموضع، على أن تكون المركبات القادمة من جسر مجاز الغنم نحو الملعب، عبر شارع رومانيا باتجاه محطة زعموش ووسط المدينة.
وسخّرت مصالح الأمن كافة الإمكانيات تحسبا للحدث، وفق مخطط تنظيمي استثنائي برفقة مختلف الهيئات، إذ سيتم تسخير محطات نقل المسافرين المتمثلة في محطات زعموش، بوالصوف، بالما، والساحة المحاذية لقاعة الزينيت لوقوف المركبات، وكذا توفير حافلات لنقل الأنصار الحائزين على التذكرة إلى غاية محطة نقل المسافرين صحراوي الطاهر القريبة من ملعب الشهيد
 حملاوي.                                    إ.ق

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com