الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق لـ 14 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

متورطة في العديد من الجرائم

توقيف عصابــة إجراميــة خطيـرة زرعــت الــرعب  في أحيـــاء بمدينــة تبســــة
تمكنت قوات الشرطة بأمن ولاية تبسة بداية الأسبوع من تفكيك مجموعة إجرامية خطيرة ،تقوم بالاعتداءات باستعمال أسلحة خطيرة و سيوف على المواطنين و سلب ممتلكاتهم ، وحسب بيان خلية الاتصال بأمن الولاية فإن هذه العصابة يترأسها شاب يبلغ من العمر 21 سنة ،مبحوث عنه  و متورط في 10 قضايا أخرى.
 و يتزعم هذا الشخص مجموعة إجرامية تتكون من 03 أشخاص من معتادي الإجرام الخطيرين ، وحسب ذات البيان فإن  هذه الاعتداءات التي مست المواطنين في كل من حي الطريق الإستراتيجي ، و حي باب الزياتين ، حيث  يستعمل هؤلاء الأشخاص الأسلحة البيضاء ، والسيوف ،و الخناجر ، و الألعاب النارية و الكلاب المدربة للاعتداء على الضحايا ، و بعد إعداد خطة محكمة من قبل قوات الشرطــة القضائية و الأمن الحضري الرابع  تم تطويق منازل المشتبه فيهم ،و بمجرد ملاحظتهم لقوات الشرطة قاموا بالدخول إلى المنازل و شرعوا في رشق قوات الشرطة بالحجارة و اقتحموا عدة منازل عن طريق الأسطح و الفرار من منزل إلى منزل مع رشق قوات الشرطة بالحجارة و الألعـاب النــارية الخطيرة و ذلك بمساعدة بعض معتادي الإجرام من أحياء أخرى . و أثناء تنقل المشتبه فيه الرئيسي هدد قوات الشرطة بحرق أحد المنازل و فتح الغاز داخله  وحرقه بمن فيه ،لإرغام قوات الشرطة  على التراجع ،و   قام باحتجاز طفل ووضع على رقبته سكينا و زجاجة .  وقد تم   توقيف المشتبه فيهم و حجز سيوف و ألعاب نارية خطيرة ،  حيث اعترفوا باقترافهم جرائم خطيرة ، متمثلة في أكثر من 10 جرائم منها اعتداءات بالأسلحة البيضاء ،و الكلاب المدربة ،و سرقة دراجـات نارية ،و هواتف نقالة واعتداءات على أشخاص ،و التسبب في ترويع و زرع الرعب داخل الأحياء الشعبية ، بالإضافة إلى 5 أوامر بالقبض، و  كان هؤلاء
المجرمون في كل مرة يستعملون منازل الغير باقتحامها  في حيلة للفرار من مصالح الشرطة.
 واستكمالا للتحقيق تم إعداد ملفات قضائية ثقيلة تتعلق بتكوين جمعية أشرار ،و الإعداد لسرقات و اعتداءات بالأسلحة البيضــاء و الأسلحة من الصنف الخامس و استعمال حيوانــات مدربة و التعدي علـــى القوة العمومية باستعمـــال أسلحـة بيضــاء محظورة من الصنف الخامس ،و ألعاب نارية و الرشق بالحجارة و العصيان و الإخلال بالنظام و السكينة العامة .
  ع.نصيب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com