الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة: الرائد يتعثر وانهيار غير متوقع للوفاق

نصبت مخلفات الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة، التي جرت ست مباريات منها عشية أمس، تشكيلة شباب قسنطينة في ريادة الترتيب بمفردها رغم التعثر أمام مولودية وهران وهو الأول هذا الموسم، في حين شكل انهيار وفاق سطيف بغليزان أمام جمعية الشلف حدث  أمسية السبت، التي شهدت تذوق فريقي نجم مقرة واتحاد خنشلة لطعم أول انتصار في بطولة الموسم الجديد، وبالمقابل جسدت هذه الجولة معاناة هلال شلغوم العيد، المنهزم بثنائية في ملعب حمام عمار.

وفشل شباب قسنطينة في جمع خامس فوز منذ انطلاق البطولة، بعد سقوط أشبال المدرب مضوي في فخ ضيوفهم من مولودية وهران، التي نجحت مرة أخرى في العودة من عاصمة الشرق غانمة، واضعة لسلسلة النادي الرياضي القسنطيني الإيجابية والتاريخية، لأن السنافر لم يسبق لهم تسجيل بداية مثالية، مثل التي سجلها في الموسم الثاني عشر ضمن حظيرة الاحتراف، ولو أن الأنصار تمنوا نهاية أخرى لمباراة الحمراوة تزينها النقاط الثلاث، وتكون خير دافع لتنقل الأسبوع المقبل إلى سطيف لملاقاة الوفاق الذي تعرض أمس، إلى زلزال كبير بملعب غليزان لما عاد المدرب المصري حسام البدري وأشباله يجرون أذيال الخيبة بعد الهزيمة برباعية كاملة أمام تشكيلة جمعية الشلف بقيادة المدرب ليامين بوغرارة الرافض لوصف "مرور الوفاق جانبا"، وأصر عقب نهاية المباراة على التأكيد أن فريقه كان أقوى واستحق النتيجة والنقاط.
انهيار الوفاق صاحبه أيضا سقوط اتحاد بسكرة لأول مرة هذا الموسم، وكانت في ملعب إسماعيل مخلوف بمدينة الأربعاء، على يد الأمل المحلي الذي نجح في ظرف وجيز في مهمة غلة المباراة، بعد تمكن طيب وزميله زاوش من تسجيل ثنائية في العشر دقائق الأولى، كانت كافية لتعزيز الرصيد بثلاث نقاط جديدة، وهو تقريبا نفس السيناريو الذي عرفته مباراة ملعب الشهيد حمام عمار بين اتحاد خنشلة والضيف هلال شلغوم العيد، لما قاد المهاجم بيازيد "سيسكاوة" لتذوق حلاوة أول فوز في بطولة المحترف، بتسجيل ثنائية تاريخية طلق بها فريقه المركز الأخير، الذي لا يزال حكرا على الهلال وشبيبة القبائل، رغم نجاح زملاء بوخنشوش في تدشين الرصيد بحصد أول نقطة من سفرية البيض، ولو أنها لم تمنع المتتبعين من الوقوف عند جزئية جد سلبية، وهي فشل خط هجوم الكناري في تسجيل ولو هدف وحيد خلال أربع مباريات كاملة.
من جهته، استغل نجم مقرة جيدا، مباريات هذه الجولة، وظفر بانتصار ثمين على حساب شبيبة الساورة، بهدف وحيد سجله اللاعب حميدة، مانحا فريقه الانتصار الأول أيضا، في مستهل النسخة الحديدة من دوري النخبة.
كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com