الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس حزب جبهة المستقبل فاتح بوطبيق يؤكد: الانتخابات الرئاسية موعد لتحمل المسؤولية من أجــل الجزائر


أكد مساء أمس رئيس حزب جبهة المستقبل فاتح بوطبيق، من باتنة، بأن الانتخابات الرئاسية في السابع سبتمبر، موعد لتحمل المسؤولية من أجل الجزائر، و اعتبر من مدينة بوسعادة (المسيلة)، أن التصويت لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون، سيمكنه من مواصلة الإصلاحات التي شرع فيها خلال عهدته الرئاسية الأولى.
ورافع بوطبيق، مساء أمس، من دار الثقافة محمد العيد ال خليفة بباتنة، لإنجازات المترشح عبد المجيد تبون خلال العهدة الأولى، وقال بأن الرئيس تبون تعهد والتزم فوفى، وأضاف بأنه وجب دعم ترشحه، بالنظر لبرنامجه الطموح. وعدد رئيس حزب جبهة المستقبل إنجازات الرئيس تبون خلال العهدة الأولى و ما حققه على صعيد الجبهة الاجتماعية، خاصة ما تعلق برفع المنح والعلاوات وتخصيص منحة للبطالين، وأضاف بوطبيق بأن للرئيس تبون فضل كبير في التحول الاقتصادي الذي تحققه الجزائر ضمانا لأمنها، بعد أن رفع التحدي في ظل ظروف صعبة تميزت بتراجع أموال الخزينة العمومية وجمود مشاريع تنموية، حيث استطاع الرئيس عبد المجيد تبون في ظرف ثلاث سنوات أن يرفع أموال الخزينة العمومية ويجنب البلاد الاستدانة ويبعث مشاريع مجمدة.وأكد فاتح بوطبيق أن دعم المترشح عبد المجيد تبون سيقطع الطريق أمام المناوئين والمغرضين الذين يهددون أمن الوطن والمتربصين به، وتطرق أيضا لجهود الرئيس تبون في حماية القدرة الشرائية بتصديه للمضاربة والمضاربين، ونوه بجهوده في النهوض بالاقتصاد الوطني والعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي ومحاربة البيروقراطية.
وقال رئيس جبهة المستقبل خلال تجمع شعبي بالقاعة المتعددة الرياضات لمدينة بوسعادة، صباح أمس، أن ‹›الدعم الشعبي للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون سيمكنه من مواصلة الإصلاحات والتحول الاقتصادي وبناء مجتمع منسجم››.
وثمن بالمناسبة ما حققه المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون خلال عهدته الرئاسية الأولى التي تميزت --مثلما قال-- بالعديد من الاجراءات والتدابير لفائدة مختلف فئات المجتمع من بينها «مراجعة الأجور والمنح وإقرار منحة البطالة»، إلى جانب «بناء جبهة داخلية قوية››.
ودعا السيد بوطبيق في ختام كلمته المواطنين إلى المشاركة القوية يوم 7 سبتمبر ودعم المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لمواصلة «مسار التنمية واستكمال بناء الجزائر الجديدة».
و أكد ذات المتحدث خلال تجمع شعبي نشطه بالقاعة متعددة النشاطات ببريكة، أول أمس، أن المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون «هو رجل المرحلة وبرنامجه سيبني الجزائر وسيوحد شعبها من أجل جزائر منتصرة وأمنة وقوية اقتصاديا».
و بعد أن تطرق إلى الآمال المعلقة على النشاط المنجمي في دفع عجلة التنمية وتحقيق مداخيل إضافية للبلاد، أبرز السيد بوطبيق أن «اختيار هذا المترشح الحر يعني إستكمال مسيرة بناء الوطن وكذا الإصلاحات العميقة وأيضا تعزيز الجبهة الإجتماعية».
كما سلط رئيس حزب جبهة المستقبل الضوء على ما حققته الجزائر في السنوات الأخيرة على المستويين المحلي والدولي. ياسين.ع/وأج

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com