الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بن مبارك يؤكد من بسكرة و الوادي: برنامج المترشح تبون يضمن استغلالا أمثل للقدرات الوطنية


أبرز الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، عبد الكريم بن مبارك، مساء أول أمس الخميس من ولاية بسكرة، أن البرنامج الانتخابي للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون "يضمن استغلالا أمثل للقدرات الوطنية لتحقيق تنمية شاملة".
وخلال إشرافه على تجمع شعبي بقاعة المحاضرات الكبرى ساسي حسين ببسكرة، عدد عبد الكريم بن مبارك الإنجازات التي حققتها الجزائر بفضل القيادة الرشيدة للسيد عبد المجيد تبون خلال عهدته الرئاسية الأولى.
ورافع في سياق حديثه على خيار برنامج المترشح الحر عبد المجيد تبون، مؤكدا أن الجزائر نجت بفضله من الانهيار، بعد أن كانت مؤسسات الدولة على حافة الإفلاس من خلال حزمة الإصلاحات التي قام بها، لا سيما في الجانب الاقتصادي، مؤكدا أنه الرجل الأنسب لجزائر جديدة و قوية ببرنامج واعد.
وقال بن مبارك في معرض حديثه، بأن البرنامج في شقه الاجتماعي، يحمل دلالات اهتمام تبون بالفئات المهمشة والمحرومة، بحيث يولي عناية لقاطني مناطق الظل، ويسعى إلى القضاء على الفوارق الجهوية.
وأكد المسؤول الحزبي في معرض كلمته أن الحزب يدعم المترشح الحر عبد المجيد تبون انطلاقا من الاصلاحات والمنجزات التي قام بها في مختلف المجالات، وتابع قائلا "إن الجزائر وصلت إلى الحافة ولكن بفضل الله وكل المخلصين للوطن تجاوزنا هذا المشكل وأصبحنا نعيش في السلام و الاستقرار، ولا أحد يمكنه أن ينكر اليوم حالة الاستقرار حيث أصبحت الجزائر دولة المؤسسات وليس الأشخاص ، والقدرات تضاعفت بفضل القيادة الرشيدة للمترشح الحر عبد المجيد تبون".
وقال عبد الكريم بن مبارك، خلال تجمع شعبي احتضنته دار الثقافة بالوادي، أن المترشح الحر يراهن إذا ما اختير لعهدة ثانية على مواصلة رفع القدرة الشرائية للمواطن وتخفيض المزيد من الضرائب التي ستساهم في رفع الأجور ومنح التقاعد إلى حدود آفاق 2027، بالإضافة إلى مكافحة كل أسباب التضخم الاقتصادي.
وذكر بجملة الإصلاحات على الصعيد الاجتماعي خلال العهدة الأولى من زيادة في أجور العمال والمتقاعدين، برامج السكن بمختلف صيغها ومشاريع مناطق الظل، وصولا الى الانطلاق في تجسيد المشاريع الكبرى التي أقلقت حسبه وتقلق بعض الدول التي لا تتمنى الخير للجزائر وعلى رأسها مشروع منجم غارا جبيلات، مشروع السكة الحديدية ومشاريع شراكة أخرى لإنتاج الحليب والحديد وغيرها، منوها باهتمامه بالقطاع الفلاحي وما قدمه من إنتاج للمحاصيل الزراعية وعلى رأسها القمح.
وأشار أمين عام حزب جبهة التحرير إلى تعهد المترشح الحر عبد المجيد تبون بإصلاحات على المستوى المحلي تمس المجالس المحلية البلدية والولائية وتعطي مكانة وصلاحيات واسعة للمنتخب المحلي، مذكرا برفض المترشح ذاته رغبة بعض الأطراف خاصة بعد جائحة "كورونا" للذهاب للاستدانة الخارجية للأموال وما لها من عواقب على الدولة مهما كانت الظروف.
م البشير / ع. بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com