الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غرفة عمليات ومتابعة مستمرة لسيرورة العملية: مداومة المترشح حساني شريف تابعت الانتخابات بأدق تفاصيلها

08092423

شهدت المداومة المركزية للمترشح عبد العالي حساني شريف، أمس ، حركة دؤوبة منذ الصبيحة على مستوى مقر حركة مجتمع السلم بالعاصمة، حيث تم وضع غرفة عمليات، لمتابعة سيرورة العملية الانتخابية بأدق تفاصيلها منذ الصبيحة إلى غاية عملية الفرز، و تم تخصيص منصة خاصة بالنتائج.
خصصت مديرية الحملة الانتخابية للمترشح عبد العالي حساني شريف منذ صبيحة أمس، غرفة عمليات على مستوى المداومة المركزية، في مقر حركة مجتمع السلم بالعاصمة لمتابعة الحيثيات المتعلقة بالعملية الانتخابية من الناحية الإعلامية، حيث تواجد على مستوى هذه القاعة عدد من الشباب من أبناء الحركة من الكفاءات، والذين تم انتقاؤهم في مختلف التخصصات، فيما يتعلق بالإعلام الرقمي والآلي ، حسبما أوضحه، مسؤول الفريق الإعلامي والذي أشار إلى استقبال التقارير حول الاقتراع طيلة اليوم من مختلف الولايات .
وعلى مستوى الطابق الأول من المقر، كانت هناك متابعة لجميع الحيثيات المتعلقة بالعملية الانتخابية، منذ الساعة الثامنة صباحا وهذا عبر التراب الوطني، من خلال إجراء اتصالات كل ساعتين لمعرفة سيرورة العملية الانتخابية على المستوى المحلي في الولايات.
وقد عرف مقر حركة مجتمع السلم، توافد مناضلين وقياديين في الحركة للدعم والمساندة ، فيما كانت أجواء الفرحة بادية على الفريق الإعلامي الذي كان يتفاعل مع تطورات العملية طيلة اليوم وذكر مسؤول الفريق الإعلامي في هذا الصدد، أن المداومة تتواصل إلى غاية صبيحة الأحد.
ومن جانبه ، أوضح منور الشيخ مدير غرفة إدارة العملية الانتخابية للمترشح عبد العالي حساني شريف ، في تصريح للنصر، أمس، أن غرفة العمليات تضم شقين ، الأول، مخصص لمتابعة العملية إعلاميا، لافتا إلى وجود منصة يبدأ دورها أثناء عملية الفرز لمتابعة جميع النتائج التي تصل من جميع المراكز والمكاتب في آن واحد، وأشار في هذا الصدد، إلى أن هذه المنصة وطنية، يتم من خلالها متابعة نتائج العملية الانتخابية.
وأضاف أن الفريق الإعلامي الموجود في غرفة العمليات، كان إبان الحملة الانتخابية يتابع حملة المترشح حساني شريف إعلاميا على جميع المنصات ووسائط التواصل واليوم هو مسخر لتجميع نتائج الاقتراع عند الفرز.
أما الشق الثاني -يضيف المتحدث-، فيوجد على مستوى الطابق الأول من المقر، حيث تتم متابعة جميع الحيثيات منذ الساعة الثامنة صباحا والذي يواكب و يوافي الجميع بسير العملية الانتخابية عبر التراب الوطني.
وأضاف المتحدث ذاته، أنه يتم الاتصال بجميع الولايات كل ساعتين ومعرفة سيرورة العملية الانتخابية، لافتا إلى تبليغ السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في حال وقوع أي تجاوزات . وخلال تدخله في الفترة الصباحية ، على مستوى غرفة العمليات، أشار أحمد صادوق مدير الحملة الانتخابية للمترشح عبد العالي حساني شريف، إلى تنصيب غرفة عمليات لمتابعة كل ما يحدث في الولايات وعلى مستوى الجالية الجزائرية بالخارج حول عملية الاقتراع ، حيث تصل تباعا مجموعة من الملاحظات والإشكالات والتي تم التكفل بالكثير منها -كما أضاف-، لافتا إلى مراسلة السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات باستمرار بخصوص أي مشكلة على المستوى المحلي في الولايات أو على المستوى المركزي. وقال المتدخل، إنه بشكل عام ، فإن الانتخابات جرت في ظروف عادية، مع بعض الملاحظات البسيطة والتي تطرق إليها في كلمته.
وخلال تدخله في الفترة المسائية، أشار أحمد صادوق، لبعض التفاصيل المتعلقة بمجريات العملية الانتخابية وبعض الملاحظات في ظل تواصل العملية، مشيرا إلى أن الملاحظات، تصل تباعا على مدار الدقائق والساعات ويتم التعامل معها بشكل مباشر عبر ربط الاتصال بمختلف الجهات المعنية.
مراد -ح

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com