الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الثانية " موبيليس": بسكرة على بعد خطوة من البوديوم و طيور العلمة تعود إلى التحليق

أسدل الستار مساء أمس على فعاليات مرحلة الذهاب من الرابطة المحترفة الثانية "موبيليس"، بتأكيد الرائد نادي بارادو علو كعبه، و اتجاهه نحو اقتطاع تأشيرة الصعود إلى حظيرة الكبار، بإضافته أمس شبيبة سكيكدة إلى قائمة ضحاياه في مباراة مثيرة، حسم نتيجتها الرائد بضربة جزاء في الدقيقة 65، في الوقت الذي افترق الملاحقان اتحاد البليدة وشبيبة بجاية على تعادل عادل أسعد البجاوية أكثر، على اعتبار أن أشبال إفتسان لعبوا خارج الديار، وأمام منافس مباشر على إحدى تأشيرات الصعود، وفيما أنهى اتحاد بسكرة وأهلي البرج المرحلة على بعد خطوة من البوديوم، أحدث الثنائي مولودية العلمة وغالي معسكر انقلابا، على مستوى مؤخرة الترتيب، حيث أن فوزهما أمام السلاحف والشلف تواليا، مكنهما من تطليق الصف الأخير وتسليم الفانوس الأحمر لأمل الأربعاء.
والجميل في جولة أمس أن انتهاء القمة بين الوصيف و ثالث الترتيب على نتيجة التعادل، صب رأسا في رصيد اتحاد بسكرة و أهلي البرج، المتواجدين على بعد نقطة واحدة من الصف الثالث المؤدي إلى الرابطة المحترفة الأولى، و بدرجة أقل مولودية سعيدة التي تراقب السباق على بعد نقطتين، فخضراء الزيبان تحررت منذ اعتلاء زغدود عارضتها الفنية، و هزمت أمس الجار جمعية الخروب في آخر أنفاس الديربي، بفضل الهداف علاتي الذي أهدى فريقه ثلاث نقاط من ذهب، ثمّنت الفوز الأخير في بوسعادة، وحوّلت الحديث من تفادي السقوط إلى التنافس على الصعود، وهو ما ينطبق على الأهلي بقيادة بيرة، ولو أن الفريق اكتفى بنقطة على أرض حامل الفانوس الأحمر، في الوقت الذي يتحتم على الصادة الانتظام في النتائج الإيجابية إن أرادت البقاء في السباق.
وفي المنطقة الحمراء شهدت الجولة الختامية انتفاضة البابية لتحقق الفوز الثاني بعد انتصار جولة تدشين المشوار، على اعتبار أن فوزها أمام بسكرة خصمت نقاطه بقرار من الفيفا، ومن جهته حقق غالي معسكر ثاني انتصار، بمناسبة استضافته جمعية الشلف في لقاء ميزه دخول الفريقين تحت قيادة مدرب جديد حجار بالنسبة لأصحاب الدار و بوزيدي للزوار، وهو الفوز الذي أنعش حظوظ البابية والغالي، عكس الأمل الذي يتجه نحو قسم الهواة.
نورالدين - ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com