الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الممثلة التلفزيونية حنان غفير للنصر

سأقضي عطلتي بإسبانيا و أمارس رياضة شد العضلات حفاظا على قوامي
أكدت الممثلة التلفزيونية و عارضة الأزياء حنان غفير في حوار للنصر، بأنها تستعد للسفر إلى مدينة برشلونة الإسبانية،  لقضاء عطلتها الصيفية، و ترى بأن سبب توجه عدد من السياح الجزائريين لبلدان أجنبية هذا الموسم ، ليس للاصطياف فقط ، و إنما لاستغلال فترة التخفيضات.
حاورتها/ أسماء بوقرن
. النصر: كيف تقضي حنان غفير يومياتها في موسم الاصطياف؟
ـ حنان غفير : أقضيها بين الاستمتاع بالبحر بنادي الصنوبر بالعاصمة، و مسبح سيدي فرج بالعاصمة، إلى جانب حضور سهرات موسيقية ينشطها فنانون أستمتع بأدائهم، مثل موك صايب .
. نلاحظ بأنك تفضلين الاستجمام بالشواطئ الخاصة، ما هو السبب؟
ـ أحب الاستمتاع بالبحر،  بعيدا عن الازدحام ، كما أشعر بالارتياح في  الشواطئ الخاصة، لأن مرتاديها يلتزمون بالآداب العامة، و لا يشكلون مصدر إزعاج للمصطاف .
.  هل تمارسين الرياضة و تتبعين حمية غذائية في الصيف، باعتبارك ممثلة و عارضة أزياء؟
ـ أكيد ، فأنا أحرص على ممارسة التمارين الرياضية لأحافظ على لياقتي البدنية،  و ذلك بمعدل 3 مرات في الأسبوع ، في الغالب على شاطئ البحر ببوشاوي في الساعات الأولى من الصباح، لاستنشق نسيم البحر، لكنني لا أخضع لحمية غذائية و آكل بشكل عادي ، لكنني أتجنب  قليلا بعض الأكلات ، كالعجائن و المشروبات الغازية، و أحرص على الإكثار من شرب الماء، خاصة قبل الوجبات لتفادي الإكثار من الطعام، كما أشرب كل صباح كأسا من الماء الدافئ بعد أن أنقع به النعناع و أضيف له كمية من عصير الليمون، للقضاء على الدهون المتراكمة في جسمي.
. هل تكتفين بممارسة التمارين الرياضية أم أنك تمارسين نوعا معينا من الرياضة؟
ـ أمارس رياضة شد العضلات، لأحافظ على قوامي و رشاقتي ، بالإضافة إلى السباحة .
. قضيت عطلتك في السنوات الماضية في عدد من الدول الأوروبية، أين ستكون وجهتك هذه السنة؟
ـ في السنوات الماضية كنت أقضي عطلتي بعدد من المدن الأوروبية، كبرشلونة بإسبانيا و نيس بفرنسا و ميلانو بإيطاليا، أما هذا الموسم فعطلتي ستكون في شهر أوت الجاري و سأقضيها بمدينة برشلونة.
. لماذا تعودين مجددا إلى مدينة برشلونة ؟

ـ لأنها أعجبتني كثيرا و سحرني جمالها و برنامجها الصيفي المتنوع، حيث تنظم بها سهرات موسيقية و تعجبني كثيرا مشاهدة الرقصات الفلكلورية التي تنظم عبر شوارعها .
. حسب رأيك ما هو سبب اختيار الجزائريين للوجهة الأجنبية ؟
ـ أرى أن السبب الرئيسي ليس الاستمتاع بموسم الاصطياف و البحر فقط، و إنما لكون هذه الفترة تتزامن مع تنظيم تخفيضات في مختلف المنتجات التجارية كالملابس و الأحذية .
. هل تفكرين في زيارة إحدى الولايات الساحلية ببلادنا قبيل سفرك إلى الخارج؟
ـ نعم من المقرر أن أذهب رفقة عائلتي إلى مدينة عنابة و بالضبط إلى منطقة سرايدي الخلابة .
. ما هي المناطق الساحلية التي سبق و أن استمتعت بعطلتك بها؟
ـ سبق و أن زرت وهران و بجاية و  جيجل و تلمسان التي أعشقها ، باعتبارها مسقط رأسي، و أحب كثيرا شواطئها الخلابة، فهي حقا مميزة و لا تقارن بشواطئ الدول الأجنبية الضيقة، و تكون في الغالب مملوءة عن آخرها، غير أن مرتاديها يحترمون نظافة المحيط و يلتزمون بجمع فضلاتهم و يقدرون معنى السياحة، لأنهم يعاقبون عن كل تجاوز و يدفعون غرامات مالية، إذا تسببوا في تلوث المحيط، و هذا غير هو معمول به في الجزائر، حيث تتحول الشواطئ إلى مكان مملوء بالقمامة.
. هل ترين بأن مستوى السياحة الداخلية لا يزال متدهورا؟
ـ لا بالعكس في السنتين الأخيرتين، لاحظت بعض التطور في هذا المجال، خاصة على مستوى المركبات السياحية الموجودة بمدينة وهران و غيرها.
. شاركت في رمضان الفارط في سلسلة «رمضان و الناس» و سيت كوم  «ميسي» ، ما هو العمل الذي أعجبك أكثر ؟
ـ أعجبتني مشاركتي في سلسلة «رمضان و الناس» ، رفقة الممثلة سهيلة معلم و رضا سيتي 16 و غيرهم ، لكونها تتحدث عن قضايا مستمدة من واقعنا.
. ماذا عن جديدك الفني؟
ـ تلقيت عروضا للمشاركة في مسلسلات جديدة و هي في قيد الدراسة.
أ .ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com