الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموك يوسف مشهود للنصر:سأفصل في مصير زناجي الخميس و وقفة الأنصار تزيدنا عزما على لعب الصعود

أكد مدرب مولودية قسنطينة يوسف مشهود، بأنه سيفصل هذا الخميس في مصير المغترب زناجي، الذي يخضع للتجارب مع الفريق منذ السبت الماضي، مشيرا بأنه لا يود التسرع في الحكم على مؤهلات لاعب راسينغ باريس السابق.

ما أضاف محدثنا، بأن الطاقم الفني لم يضبط القائمة النهائية بعد، باعتبار أنه قد يضطر لتسريح عنصر أو عنصرين خلال الساعات القليلة المقبلة.
وفي هذا الخصوص قال مشهود:» لقد باشرنا التحضيرات عشية السبت الماضي، بحضور كافة العناصر، باستثناء الثنائي بوحربيط وبراهمية، قبل أن يشرع الأول في التدرب، في انتظار قدوم براهمية اليوم( يقصد أمس)، لقد غاب دون ترخيص، وبالتالي سيكون مطالبا بتقديم مبرراته، للسماح له بمباشرة التحضيرات مع باقي المجموعة».
وتابع مدرب الموك:» كما تعلمون، لقد التحق بنا المغترب زناجي، حيث يخضع للتجارب، على أن نفصل في مستقبله هذا الخميس، أنا لا أود التسرع في الحكم على مؤهلاته، حيث سأمنح الوقت الكافي، قبل إصدار الحكم القرار النهائي ببقائه من عدمه».
وبخصوص ضبط القائمة النهائية، فقد كشف مشهود، بأنه قد يضطر للتخلي عن عنصر أو عنصرين خلال اليومين المقبلين:» لم نضبط قائمتنا بشكل نهائي بعد، حيث قد أتخلى عن لاعبين في المحور، أنا بصدد متابعتهما خلال التدريبات، وسأحسم في أمرهما في اليومين المقبلين».
وعن الاستقبال الرائع، الذي حظي به الفريق مع انطلاق التحضيرات، فقد أثنى محدثنا كثيرا على الأنصار، واعدا إياهم ببذل قصارى المجهودات، من أجل لعب ورقة الصعود:» أنصار الموك علامة فارقة، حيث لم يتخلوا عن فريقهم رغم كثرة المشاكل، أنا أشكرهم على الاستقبال الذي خصونا به مع انطلاق التحضيرات، ونعدهم بأننا سنكافح في سبيل إهدائهم الصعود، الذي لولاه لما قبلت مهمة تدريب الموك».
وختم مشهود حديثه للنصر، بالتأكيد على ضرورة التحضير الجيد للموسم الكروي الجديد:» سنعمل على رفع حجم الحصص التدريبية بقسنطينة، على أن نبرمج بعض المواجهات الودية خلال تربص تونس، من أجل الوقوف على مدى تجاوب العناصر مع برنامج العمل». 

  مروان. ب/تصوير: الشريف قليب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com