السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بن منصور يدعم التعداد:ترعي مرتاح لتحضيرات جمعية الخروب قبل تربص تونس



إلتحق أمس المهاجم نذير بن منصور بجمعية الخروب، حيث أمضى بصفة رسمية، ليرتفع بذلك عدد المستقدمين في «الميركاتو» الصيفي إلى 11 عنصرا، ويبلغ تعداد «لايسكا» للموسم الجديد 24 لاعبا، الأمر الذي يبقي 6 إجازات مطروحة، سواء إلى غاية إنقضاء فترة التحويلات الصيفية، أو تحسبا للمرحلة الثانية من الإمضاءات في ديسمبر القادم.
انضمام بن منصور جاء بنية تدعيم القاطرة الأمامية، لأن الوافد الجديد يشغل منصب قلب هجوم، ويعد من خريجي اتحاد عنابة، وقد سبق له تقمص ألوان العديد من الأندية، في صورة اتحاد الحجار، نجم القرارم، شباب الميلية، أولمبي قلعة بوصبع من الجهوي، وكان الموسم المنصرم ضمن تعداد شباب عين جاسر، الذي سقط من قسم ما بين الرابطات.
إلى ذلك، تواصل التشكيلة تحضيراتها للموسم القادم بجدية كبيرة، وقد عمد الطاقم الفني بقيادة رشيد ترعي إلى الرفع من وتيرة العمل، وذلك ببرمجة حصتين في اليوم، وهو البرنامج الذي دخل حيز التطبيق منذ أمس، حيث تدرب رفقاء أيوب فرحات صباحا بغابة البعراوية، وتم التركيز فيه على الجانب البدني، في الوقت الذي أقيمت فيه التدريبات المسائية بملعب عابد حمداني، وهذا قبل أن يشد الفريق الرحال إلى تونس في نهاية الأسبوع القادم لإجراء تربص مغلق بداية من 2 أوت الداخل.
وأعرب المدرب رشيد ترعي في دردشة مع النصر، عن رضاه التام عن الأجواء التي تطبع استعدادات الفريق، تحسبا للموسم القادم، وقال: « التحضيرات تسير على أحسن ما يرام، وفي أحسن الظروف، في ظل توفر كل ما يساعدنا على تجسيد البرنامج الذي سطرناه آنفا، ولعل ما يدفعني إلى إبداء الكثير من التفاؤل بخصوص المستقبل تجاوب اللاعبين مع طريقة العمل المنتهجة منذ الوهلة الأولى، لأن تركيزهم يبقى منحصرا في التحضير، ومساعيهم لضمان الجاهزية من جميع الجوانب عند انطلاق المنافسة الرسمية، وقد تجلى ذلك في الانضباط الكبير الذي أظهروه».
وفي سياق متصل، أكد ترعي بأن استقدامات «لايسكا» كانت مدروسة، وتمت وفق جملة من المعايير، بحسب حاجيات الفريق، ولو أنه ألح على ضرورة تضافر جهود الجميع، من أجل العمل على تجسيد حلم الصعود، مما جعله يطالب الأنصار بالوقوف إلى جانب التشكيلة في هذه المرحلة الحساسة، لأن التحضير الجدي يسمح بالدخول مباشرة في صلب الموضوع. بالموازاة مع ذلك، كشف الرئيس معمر ذيب للنصر، بأن إدارته قررت استقدام حارس آخر في غضون الأيام القليلة القادمة، وذلك حتى يستنى لها الحسم نهائيا في الإشكالية، التي طفت مؤخرا على السطح، كما اعتبر الزوبعة التي أثيرت بخصوص حديثه عن أعوان الملعب سحابة صيف عابرة، وأكد بأن الباب مفتوح أمام جميع المتطوعين، الذين لديهم رغبة في التكفل بهذه المهام، دون تلقي أي مقابل مادي من النادي.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com