الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما برر أسباب تسريح تين:عمراني يحذر من التكتلات وعرض من البرتغال وآخر من الإمارات لعبيد



تلقت إدارة النادي الرياضي القسنطيني، في الساعات القليلة الماضية عرضين مغريين، بخصوص هداف الفريق أمين عبيد، الأول من نادي الإمارات الإماراتي، والثاني من نادي موريننسي البرتغالي، غير أن المدرب عبد القادر رفض التخلي عن خدماته، في ظل حاجته للاعب بمواصفاته في القاطرة الأمامية.
وحسب مصدر مسؤول من داخل الإدارة، فإن نادي الإمارات الإماراتي بعث بمراسلة رسمية، أين عرض مبلغ 300 ألف دولار مقابل الحصول على خدمات عبيد، في وقت اقترح نادي موريننسي مبلغا في حدود 200 ألف أورو.
إلى ذلك، أوضح المدرب عبد القادر عمراني للنصر الأسباب، التي دفعته للتخلي عن خدمات المغترب وسيم تين، حيث قال بأنه لم يجد فيه المواصفات التي يبحث عنها، مضيفا في هذا الشأن:» لقد وافقت على إخضاع وسيم تين للتجارب، كما منحته الوقت الكافي خلال ودية القيروان، غير أنني لم أجد فيه المواصفات التي أبحث عنها، ما جعلني أقرر تسريحه، على أمل إيجاد صانع ألعاب آخر قبل غلق الميركاتو».
على صعيد آخر، يولي المدرب عمراني أهمية كبيرة للجانب الانضباطي، ما دفعه صبيحة أمس لإلغاء الحصة التدريبية، التي كانت مبرمجة للاسترجاع، حيث عوضها باجتماع مطول، أين وضع النقاط على الحروف مع بعض العناصر، التي لاحظ بأنها تقوم ببعض التصرفات التي لم ترق له.
 وحذر التقني التلمساني لاعبيه من التكتلات، التي قد تضر بالفريق، كما طالبهم بضرورة وضع اليد في اليد للوصول إلى الأهداف المسطرة.
وحاول عمراني تذكير عناصره بأسباب تألقهم الموسم الماضي، أين لخصها في الانضباط والتفاني في العمل، إلى جانب روح المجموعة، التي كانت تشكل القوة الضاربة في الشباب، الذي حصد اللقب متفوقا على فرق تفوقه من حيث الإمكانات والتعداد.
كما لم يغفل عمراني عن أمور أخرى، على غرار العادات السيئة التي جلبتها بعض العناصر الجديدة، وهنا قال:» لقد سجلت عدة أمور لم تعجبني مؤخرا، وفي مقدمتها العادات السيئة التي جلبتها بعض العناصر الجديدة، وبالتالي عليهم مراجعة حساباتهم».
في سياق آخر، ترسمت ودية الملعب التونسي هذا الجمعة بداية من الساعة 17.30، وهي المحطة الأخيرة لرفاق بن عيادة بتربص تونس، قبل العودة إلى أرض الوطن، أين سيخوض الفريق القسنطيني مباراتين وديتين أخيرتين، تحسبا لجولة الافتتاح أمام النصرية. 

   مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com