الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قرعة منافستي رابطة الأبطال وكأس الكاف تسحب اليوم

منافس عربي ينتظر الوفاق وسوسطارة بين الكونغو ومصر
يتعرف اليوم، ممثلا الكرة الجزائرية في المنافسات القارية، وفاق سطيف بالنسبة لرابطة أبطال إفريقيا واتحاد الجزائر في منافسة كأس «الكاف»، على منافسيهما في الدور ربع نهائي من المسابقتين.
وتجرى اليوم، عملية القرعة بمقر «الكاف» في العاصمة المصرية القاهرة، في حدود الساعة السادسة مساء، حيث تكون محددة لمباريات ربع نهائي المسابقتين وكذا لمسار الدورين المتبقيين.
 وأبرز ما يميز الشطر الأول من قرعة اليوم، المتعلق بالمنافسة الأغلى رابطة الأبطال الإفريقية، أنها قد تسفر عن «ديربيات» عربية مثيرة.
وافتكت خمسة فرق عربية تأشيرات التأهل، هي الوفاق السطايفي والأهلي المصري والترجي والنجم الساحلي التونسيين والوداد البيضاوي المغربي، بالإضافة إلى مازيمبي الكونغولي وحوريا الغيني وبريميرو دي أوغوسطو الأنغولي.
وحسب التدابير التي أقرتها الهيئة الإفريقية،  فسيتباري في ربع النهائي الرباعي صاحب الصدارة، ونعني بهم الأهلي ومازيمبي والوداد والنجم الساحلي، أمام الأندية صاحبة الوصافة، وفاق سطيف والترجي وحوريا وبريميرو دي أوغسطو، على أن يتجنب كل فريق، مواجهة المتأهل معه من نفس المجموعة.
وتنتظر ممثل الكرة الجزائرية هذا الدور، قرعة هي الأصعب، فجميع احتمالات الوفاق توقعه أمام مواجهات عربية خالصة، فإما أن يواجه الأهلي المصري أو الوداد المغربي أو النجم الساحلي التونسي.
إلى ذلك سيكون، عشاق فريق اتحاد الجزائر، على موعد مع التعرف على هوية منافس أبناء سوسطارة في الدور ربع نهائي من منافسة كأس الكاف، التي أنهى خلالها ممثل الكرة الجزائرية مواجهات دوري المجموعات في صدارة المجموعة الرابعة.
وتمكنت ثمان فرق من التأهل، وهي على الترتيب، كلا من الرجاء المغربي وفيتا كلوب من المجموعة الأولى، نهضة بركان المغربي والمصري البورسعيدي من المجموعة الثانية، أنيمبا النيجيري وكارا برازفيل من المجموعة الثالثة، إلى جانب إتحاد الجزائر وغور ماهيا الكيني من المجموعة الرابعة.
وسيكون فريق اتحاد الجزائر، الذي سيستفيد من لعب مباراة العودة بميدانه، في مواجهة أمام فيتا كلوب الكونغولي أو كارا برازافيل من جمهورية الكونغو أو المصري البورسعيدي.
للإشارة فقد، حدد الاتحاد الإفريقي أيام 14 و15  سبتمبر موعدا للقاءات ذهاب رابطة الأبطال، على أن تكون لقاءات الإياب في نفس الشهر أيام 21 و22 ، أما ربع نهائي كأس الكاف، فسيلعب ذهابه يوم 16 سبتمبر، ومواجهات الإياب يوم 23 سبتمبر.
كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com