الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

توقيع عقد موبيليس اليوم: عمراني غاضـب من بعـض لاعبيـــه


يوجد مدرب النادي الرياضي القسنطيني، عبد القادر عمراني في قمة الغضب من مردود بعض العناصر، عقب الخسارة المسجلة في لقاء الجولة الماضية، أمام مولودية بجاية بنتيجة هدف دون رد، مثلما صرح به للنصر:» لم أفهم ما حدث أمام مولودية بجاية وهناك عناصر كانت تائهة فوق الميدان، الهزيمة مؤثرة، خاصة وأن المنافس لم يكن أفضل منا».
وحسب مصادر مقربة من عمراني، فإن هذا الأخير يعتزم الضرب بيد من حديد في الأيام المقبلة، حيث سينتهز عودة اللاعبين إلى أجواء التدريبات أمسية الغد، من أجل الاجتماع بهم، وطلب تفسيرات حول سبب تراجع مردود هذه العناصر، والتي سيحيلها على كرسي الاحتياط بداية من مباراة اتحاد بلعباس المبرمجة سهرة الاثنين المقبل 10 سبتمبر، بملعب الشهيد حملاوي.
كما أرجع المدرب المساعد أعراب الهزيمة في مواجهة «الموب» إلى الضغط الكبير، الذي عاشته بعض العناصر، إضافة إلى الغيابات المؤثرة، مثلما صرح به:» لم نقدم مباراة جيدة، سيما خلال المرحلة الأولى، بالنظر إلى عدة اعتبارات أهمها الضغط الكبير، الذي عشاه اللاعبون، والحساسية الموجودة، أين سبق للمدرب عمراني العمل في بجاية، وحتى لاعبين في صورة بلقاسمي وخذير ورحماني وصالحي، سبق لهم حمل قميص هذا النادي، إلى جانب أمور غير رياضية لاحظها كل من تابع المباراة، ولكن لن نختفي وراء هاته الأمور، ويجب علينا التفكير في ما هو قادم».
وأضاف:» الموسم الفارط انهزمنا في الجولة الثانية أمام تاجنانت وهذه المرة سجلنا أول خسارة في الجولة الرابعة، ولكن الأهم هو البحث عن أسباب الظهور بهذا المستوى».
واستنادا إلى مصادرنا دائما، فقد استغل رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد، فرصة تنقله إلى بجاية لمتابعة المباراة للحديث مع المدرب عمراني، أين اقترب منه بعد نهاية المواجهة، وتحدث معه مطولا، حيث حاول الرفع من معنوياته، وأكد ثقته في إمكاناته وقدرته على إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة.
على صعيد آخر، سيكون الموعد اليوم، مع توقيع إدارة السنافر عقد سبوسنور مع متعامل الهاتف النقال «موبيليس»، الذي كان مبرمجا في الأيام الماضية، لكن بعض الإجراءات الإدارية أجلت العملية إلى اليوم، أين ضرب مسؤولو المتعامل التقليدي، موعدا مع مسؤولي الشباب بالجزائر العاصمة، لترسيم العقد لمدة ثلاث مواسم.
جعبوط سيجري عملية جراحية غدا
إلى ذلك، تم التأكيد أمس على  ضرورة خضوع المهاجم عادل جعبوط لعملية جراحية مستعجلة على مستوى الظهر، بعد أن عاودته الآلام في اليومين الماضيين، أين أجرى التحاليل الطبية اللازمة، والتي أكدت معاناته من «الفتق».
وحسب المعلومات الأولية، فإن غياب جعبوط سيدوم حوالي شهرا كاملا على الأقل، وهو ما سيزيد من متابع المدرب عمراني، الذي اشتكى كثيرا من كثرة الغيابات في المواجهات الماضية.
وكان للنصر حديث مع جعبوط قال فيه:» الحمد لله على كل حال، الطبيب أكد لي ضرورة إجرائي لعملية جراحية و سأعمل على العودة أكثر قوة مستقبلا».
يحدث هذا، في الوقت الذي سيستفيد فيه المدرب عمراني من عودة متوسط الميدان فؤاد حداد، بعد استنفاذه العقوبة في مواجهة بجاية.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com