الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كشوفات بلخير مطمئنة


الـــرابطــة تبرمـــــج لقـــاء السنــــافر ومولوديـــة الجزائر بملعب 5 جويلية
تراجعت أمس، الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم عن قرارها الأول، الخاص ببرمجة لقاء شباب قسنطينة ومضيفه مولودية الجزائر لحساب الجولة الثامنة بملعب عمر حمادي (بولوغين)،
حيث تقرر لعب المواجهة بمركب 5 جويلية يوم 4 أكتوبر الداخل.
وكما هو معلوم، فإن لقاءات الجولة الثامنة ستلعب يوم 82 سبتمبر الجاري، باستثناء لقاء الشباب والمولودية، بسبب ارتباط الفريق الأخير مع إياب الدور الأول لكأس أبطال العرب، أين سيكون رفقاء القائد حشود، على موعد مع لعب لقاء الإياب أمام نادي الرفاع البحريني يوم 82 سبتمبر الجاري، وهي أول مباراة ستلعب بملعب 5 جويلية، بعد نهاية الأشغال به، مثلما أكدته إدارة المركب.
وسيكون المدرب عمراني، مجبر على إعادة ضبط برنامج التحضيرات، خاصة وأن الفريق لن يخوض أي لقاء رسمي بعد لقاء بارادو لأسبوعين، وهو ما سيجعل إمكانية لإقامة تربص مصغر بمدينة الجسور المعلقة واردا، سيما وأن التقني التلمساني يريد تحسين عديد الجوانب المتعلقة بمردود الفريق، سيما على مستوى الخط الأمامي، الذي يبقى بعيدا عن طموحات السنافر.
ومن حسن حظ المدرب عمراني، أن الكشوفات التي أجراها صبيحة أمس، المهاجم عبد النور بلخير جاءت مطمئنة، بعد أن غاب عن حصة الاستئناف، التي أجرتها التشكيلة بملعب الكرابس، أين اكتفى فقط بحصص العلاج، قبل أن يتلقى الضوء الأخضر من طرف طبيب الفريق، الذي أكد قدرته على الاندماج في التدريبات الجماعية.
وكان للنصر، حديث مع المهاجم بلخير قال فيه:”نتائج الكشوفات أراحتني كثيرا، لا أخفي عليكم تأثرت كثيرا بغيابي عن المباراة الأخيرة أمام جمعية عين مليلة، وأنا متلهف للمشاركة في لقاء بارادو ومساعدة زملائي على تحقيق الفوز، وإسعاد أنصارنا”.
وبدوره يريد المدرب عمراني، حصد ست نقاط في الجولتين المقبلتين، مثلما كشف عنه للنصر:” لقد تحدثت مع اللاعبين ولمست لديهم رغبة كبيرة، في مواصلة حصد النتائج الإيجابية، ولا أخفي عليكم، لقد كنت صريحا معهم، ووضعنا هدف حصد ست نقاط في المباراتين المقبلتين، حتى نبقى على مقربة من فرق المقدمة، عل الرغم أننا في بداية الموسم، ولكننا لا تريد تضيع المزيد من النقاط، علما وأن النقطة التي عدنا بها من باتنة، رغم أننا كنا قادرين على تحقيق أكثر، لكنها تبقى إيجابية، كونها من خارج قواعدنا”.
جدير بالذكر أن تشكيلة الشباب، ستكون على موعد مع التدرب اليوم بالملعب الرئيسي لمركب الشهيد حملاوي، وهي الحصة التي سيحرص خلالها التقني التلمساني على ضبط التشكيلة الأساسية.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com