السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كأس الجمهورية

الدور الجهوي الثــالث لرابطة عنابة
«ديربيات» بالجملة تضع 10 تذاكر في المزاد
تضع مباريات الدور التمهيدي الثالث، من تصفيات كأس الجمهورية على مستوى إقليم رابطة عنابة، والمبرمجة ظهيرة اليوم، 10 تأشيرات في المزاد مع طغيان طابع «الديربي» على أغلب اللقاءات، الأمر الذي يبقي باب المفاجآت مفتوحا على مصراعيه، في وجود 8 أندية من الجهوي الثاني، تسعى لاستغلال هذه المنافسة للخروج من دائرة الظل.
قمة هذا الدور، سيكون ملعب علي عبدة بقالمة مسرحا لها، وتضع الجارين اتحاد حمام الشلالة وأولمبي قلعة بوصبع وجها لوجه، في مقابلة تبدو للوهلة الأولى متكافئة، في ظل تواجد الفريقين في نفس الوضعية، بتسجيل انطلاقة متذبذبة في البطولة، لكن الإثارة مرشحة لبلوغ ذروتها، في الوقت الذي سيتجدد في اللقاء بين أولمبي الطارف وشباب هيليوبوليس، بعد ذلك الذي جمعهما في جولة رفع الستار عن هذا الموسم، لما أحسن الأولمبي الاستثمار في أزمة «البوليس» وحقق الفوز، لكن المعطيات تختلف في هذه المواجهة.
ثالث مقابلة ستكون من تنشيط فريقين من الجهوي الأول هي تلك التي ستجمع أولمبي بومهرة وفرفوس بئر العاتر، مع سعي «الفرفوس» لتكرار «سيناريو» الموسم الفارط، عندما تخطى عقبة الأدوار التمهيدية.
إلى ذلك فإن باقي اللقاءات ستكون عبارة عن حوار بين فريق من الجهوي الأول ومنافس من الجهوي الثاني، وطابع «الديربي» سيكون حاضرا بمدينة قالمة، أين سيلتقي نجم بوشقوف بجاره جيل جبالة خميسي، الصاعد حديثا إلى حضيرة الجهوي، إلا أن انطلاقته الموفقة جعلته يتمرد على عاملي الخبرة والتجربة، مما يوحي بصعوبة مأمورية النجم في مواصلة السطوع في مغامرة «السيدة المدللة»، والتي أصبحت تستهويه. من جهته سيكون أولمبي الونزة على موعد مع مباراة محلية تجمعه بمولودية الشريعة، في حين سيدشن اتحاد بلخير رحلة البحث عن انجاز مستنسخ من ملحمة الموسم الفارط بملاقاة نجم القالة، وكذلك الحال بالنسبة لمولودية برحال التي ستواجه جيل شبيطة مختار، ولو أن أندية الجهوي الثاني ضمنت تأشيرة بصورة أوتوماتيكية، بحكم أن نجم تاملوكة سيلاقي جمعية بن مهيدي.
ص / فرطــاس     

برنامج المقابلات (اليوم 14 سا)
في طاشة: اتحاد بلخير– نجم القالة
في بوشقوف: أمل برج صباط– اتحاد بوخضرة
في الذرعان: شباب هيليوبوليس – أولمبي الطارف                        
في شبيطة: جيل سيدي سالم – شباب عين علام
في هيليوبوليس: جمعية بن مهيدي  – نجم تاملوكة
في مداوروش: أولمبي بومهرة – فرفوس بئر العاتر
في عنابة (بوزراد): مولودية برحال – جيل شبيطة
في العقلة (20 أوت): أولمبي الونزة – مولودية الشريعة
في قالمة (سويداني): نجم بوشقوف – جيل جبالة خميسي
في قالمة (عبدة) : أولمبي قلعة بوصبع – اتحاد حمام الشلالة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com