الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الثانية " موبيليس ":صراع الوصافة في قمة واعدة ببسكرة



تخطف القمة التقليدية، التي ستجمع اتحاد بسكرة بالضيف مولودية العلمة الأضواء في الجولة 12، على اعتبار أنها ستضع فريقين من كوكبة الصدارة وجها لوجه، في مباراة تجعل مركب العالية تحت ضغط مرتفع، خاصة وأنه سيبقي برج المراقبة في المزاد، ومحل صراع مباشر.
هذه القمة ستلعب على المكشوف، لأن «البساكرة» يراهنون على عاملي الأرض والجمهور، بحثا عن انتصار يعيدهم إلى المراكز الثلاثة الأولى، بعدما اضطروا إلى الخروج من «ترويكا» المقدمة عقب التعادل الأخير في مستغانم، خاصة وأن تشكيلة المدرب لكناوي لم تتذوق طعم الهزيمة على مدار 10 جولات متتالية، رغم أن المأمورية لن تكون سهلة، أمام ضيف يتواجد بدوره في «فورمة» عالية، لأن مولودية العلمة تحتل مركز الوصافة، والنجاح في البقاء ضمن ثلاثي المقدمة، يمر عبر تفادي الهزيمة في هذه السفرية، رغم أن حصاد «البابية» بعيدا عن معقلها تراجع مقارنة بما كان في بداية الموسم.
إلى ذلك، فإن الوصيف الآخر وداد تلمسان، سيجبر بدوره على الدفاع عن حظوظه خارج القواعد، وذلك بالتنقل إلى القبة لمواجهة الفريق المحلي في قمة النقيضين، لأن أهل الدار مازالوا يبحثون عن أول انتصار لهم في الموسم، بعد سلسلة ممزوجة بين التعادلات والهزائم، في حين يسعى الضيوف للاستثمار في هذه الوضعية، لتذوق نشوة الانتصار خارج الديار من جديد، لأن الوداد لم يعد قادرا على التفاوض جيدا في سفرياته، وتشكيلة القبة بقيادة ابن تلمسان سليماني، قد تلعب مصيرها في هذه المواجهة.
على صعيد آخر، يتواجد اتحاد عنابة في رواق جيد لتعزيز رصيده النقطي، وذلك عند استضافة جمعية وهران، في مقابلة تصب كل حساباتها الأولية في رصيد «الطلبة» لكسب الرهان، والزحف أكثر نحو قمة الهرم، سيما وأن الزوار دخلوا في أزمة نتائج عجلت برحيل المدرب زغدود، في الوقت الذي يسعى فيه أمل بوسعادة لاستغلال فرصة اللعب داخل الديار لفك العقدة، التي ظلت تلازمه في ملعب عبد اللطيف مختار، وهذا باستقبال سريع غليزان، في لقاء متكافئ على الورق، بالنظر إلى معاناة «البوسعادية» من عقدة التعادلات.
قمة المؤخرة، سيكون ملعب الإخوة براكني بالبليدة مسرحا لها، وتضع ثنائي القاعدة الخلفية وجها لوجه، في مقابلة يبقى القاسم المشترك فيها بحث كل طرف عن أول انتصار له في الموسم، رغم أن الفريقين كانا الموسم الفارط سويا في الرابطة الأولى، والمعاناة تواصلت هذا الموسم، والفوز سيكون بمثابة جرعة أوكسجين، مع ضمان التخلص من الفانوس الأحمر.
ص / فرطــاس

برنــامج المباريات (الجمعــة)

في بوسعادة (عبد اللطيف مختار / 15 سا):  
 أمل بوسعادة – سريع غليزان (ميال وصلواجي وشباله)
في القبة (محمد بلحداد / 15 سا):   
رائد القبــة – وداد تلمســان (إبرير وشلالي ومنصر)
في البليدة (الاخوة براكني / 15 سا):
  إتحاد البليدة – إتحاد الحراش (بصيري وبورشو وبوحاسون)
في عنابة (19 ماي / 17 سا ):  
 إتحاد عنابة – جمعيــة وهــران (بن براهم وإيدير وبوفاسة)
في بسكــرة (18 فيفري / 18 سا):
   إتحاد بسكــرة –مولودية العلمة (بوكواسة إلياس وعبان وسليماني)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com