الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

صدمة في قسنطينة والتشكيلة تفضل المكوث بالبليدة


السنافر يتعرفون اليوم على منافسهم في رابطة الأبطال الإفريقية
خلفت خسارة شباب قسنطينة نهائي الكأس الممتازة، أمام اتحاد بلعباس بنتيجة هدف دون رد صدمة كبيرة في مدينة الجسور المعلقة، وخاصة لدى الأنصار الذين تنقلوا بقوة إلى ملعب تشاكر، حيث كان عددهم ثلاثة أضعاف عدد العقارب، وصنعوا أجواء كبيرة، إلى جانب تكبدهم عناء الظروف المناخية القاسية، والبقاء لأكثر من ثلاث ساعات تحت الأمطار، لكن في غياب ردة فعل من طرف اللاعبين، الذين لم يظهروا رغبة كبيرة في الفوز، عكس أشبال بوزيدي، الذين كانوا أكثر إرادة.
وكانت كرة بلقاسمي، في (د86) منعرج اللقاء، خاصة وأنه وجد نفسه وجها لوجه، غير أنه ضيع ما لا يضيع، في الوقت الذي نجح البديل سوقار من جانب بلعباس، بفضل خبرة السنين من الحصول على ضربة جزاء، خلفت ردود أفعال كثيرة، بالنظر إلى توقيت إعلانها في (د90 + 3)، نجح لعمارة في تحويلها إلى هدف الفوز، وسط غضب كبير لدى السنافر، الذين لم يهضموا تضييع أحد أبرز أهداف هذا الموسم، بعد البداية السيئة في البطولة الوطنية.
وتبقى الكأس، تأبى زيارة مدينة الجسور المعلقة، رغم أن الجميع كان متفائلا قبل انطلاق اللقاء، وأشبال عمراني لقوا دعما منقطع النظير من طرف السلطات المحلية والأنصار،  لكن مردودهم فوق المستطيل الأخضر، لم يكن في نفس مستوى طموحات مدينة بأكملها، خاصة عندما يكون المنافس مثقلا بالمشاكل، ومدربه الجديد أشرف على الفريق يومين فقط، قبل أن يعلن انسحابه، ثم يتراجع بضغط من المحبين ليلة المباراة.
وتبقى المخاوف من انعكاسات خسارة الكأس الممتازة على مشوار البطولة، سيما وأن رفقاء بن عيادة سيكونون على موعد مع لعب مباراة مولودية وهران هذا الثلاثاء، الأمر الذي جعل الإدارة تقرر إبقاء التشكيلة بعد المباراة بمدينة البليدة، حيث أقام أشبال عمراني بفندق الورود، وشرعوا في التحضير لمواجهة مولودية وهران هناك بإجراء حصة تدريبية صبيحة أمس وأخرى اليوم، قبل شد الرحال في الأمسية والعودة إلى مدينة قسنطينة لاستكمال ما تبقى من تحضيرات. إلى ذلك، تتعرف تشكيلة شباب قسنطينة اليوم، رفقة شبيبة الساورة على منافسهما في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، خلال القرعة التي ستجرى بالعاصمة المغربية الدار البيضاء، على هامش اجتماع الفيفا الخاص باللعب النظيف.  علما وأن الكاف ستقوم بسحب الدور التمهيدي والدور الذي يليه، مع إعفاء حوالي خمسة أندية من المشاركة في الدور التمهيدي، بداية من المتوج بالنسخة الحالية ووصيفه خلال اللقاء النهائي، الذي سيجمع بين الأهلي المصري والترجي التونسي.
ومن بين أبرز الأندية التي ستكون حاضرة في الطبعة القادمة، نجد ممثلي الكرة المصرية الأهلي والإسماعيلي ومن تونس الترجي والنجم الساحلي، ومن المغرب الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة إلى جانب ممثلي الكرة الكونغولية فيتا كلوب والقوات الإقليمية.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com