الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تعزيزات أمنية في تدريبات السنافر


كهرباء سبور التشادي أول عقبة في المنافسة الإفريقية
أوقعت قرعة منافسة رابطة أبطال إفريقيا، النادي الرياضي القسنطيني، في مواجهة بطل تشاد نادي كهرباء سبور، الذي يعتبر أحد أندية العاصمة التشادية نجامينا، حيث ستلعب مباراة الذهاب بملعب الشهيد حملاوي يوم 27 أو 28 نوفمبر الجاري، على أن تلعب مواجهة العودة في تشاد يومي 4 أو 5 ديسمبر المقبل.
ويعتبر نادي كهرباء سبور، من بين أفضل أندية تشاد، حيث توج بالبطولة في خمس مناسبات، علما وأن البطولة التشادية كانت متوقفة بسبب عقوبة الفيفا، قبل استئناف البطولة قبل حوالي ثلاثة أشهر.
وتم تأجيل الإعلان على نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا، بعدما كان مقررا أمس الأول، بسبب وقوع مسؤولي «الكاف» في موقف محرج، ووجود بعض الفراغات على مستوى عدد المباريات الخاصة بالدورين المقبلين، خاصة على مستوى الدور 16 مكرر من منافسة «الكاف»، والذي يعرف تواجد الأندية المقصاة من رابطة الأبطال، أين اضطر مسؤولو الكاف إلى إعلان تأهل منشطي النهائي، الأهلي المصري و الترجي التونسي مباشرة إلى دوري المجموعات.
إلى ذلك، عرفت تدريبات السنافر عشية أمس، بملعب الشهيد حملاوي إجراءات أمنية مشددة، على غير العادة، بعد أن قررت الإدارة غلق الحصة، خوفا من غضب الأنصار، الذين لم يتقبلوا خسارة الكأس الممتازة بتلك الطريقة.
وكان عمراني، قد أنهى تربص البليدة قبل الأوان، بعد أن كان مبرمجا إلى غاية عشية أمس، لكن التقني التلمساني فضل تقديم موعد العودة إلى قسنطينة، لمواصلة التحضيرات لمباراة الغد أمام مولودية وهران.
وفي ذات السياق، طمأن أعضاء الطاقم الطبي لشباب قسنطينة، بخصوص إصابة هداف الموسم الفارط محمد أمين عبيد، الذي أحدث لغط  في مدينة الجسور المعلقة، مع قرب موعد لقاء مولودية وهران المبرمجة أمسية الغد، بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة الخامسة مساء، خاصة وأن غيابه كان مؤثرا بشكل كبير، بدليل صيام الخط الأمامي على التهديف في المباريات الأخيرة، أين اضطر التقني التلمساني، للاعتماد على المهاجم بلقاسمي كرأس حربة.
وكان للنصر، حديث مع المهاجم عبيد قال فيه:» لا يمكنني تضييع لقاء «الحمراوة»، وسأشارك ولو برجل واحدة من خلال استعمال الحقن، حالتي تحسنت كثيرا وبحول الله سأكون في الموعد، كنت أتمنى المشاركة في لقاء «السوبر، ولكن القرار ليس بيدي».
جدير بالذكر، أن مباراة السنافر و الحمراوة ستكون معنية بالنقل التلفزي.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com