الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مجهولون حاولوا الاعتداء على بوشريحة والسنافر ينقذونه


عبيد وجعبوط يعودان والشباب بشعار الانتصار لتفادي الانفجار
ستكون تشكيلة النادي الرياضي عشية اليوم، بداية من الساعة الخامسة مساء على موعد مهم، حينما تستضيف مولودية وهران في مباراة ستكون صعبة للغاية، على أشبال المدرب عبد القادر عمراني، خصوصا وأنها تأتي بعد نكسة الكأس الممتازة الأخيرة.
 ولهذا سيحاول رفاق حسين بن عيادة الوصول إلى المبتغى، وهذا من أجل الارتقاء في سلم الترتيب، وهو الأمر الذي من شأنه أن يصلح الأوضاع مع جماهير الفريق، التي صبت جام غضبها على اللاعبين بعد ضياع أحد أهداف الموسم، حتى أن أخر الحصص التدريبية جرت في حضور عناصر الأمن.
ومرت تشكيلة الشباب بأصعب أسبوع لها، منذ بداية الموسم الكروي الحالي، حيث عانى اللاعبون من ضغط كبير من قبل الأنصار، خصوصا بعد أن ضيعوا الكأس الممتازة أمام اتحاد بلعباس بتلك الطريقة، حيث تنقل الأنصار للتدريبات وحاولوا الحصول على تفسيرات، وهو الأمر الذي جعل اللاعبين في حالة خوف كبيرة، خصوصا وأنهم اكتشفوا الوجه الآخر للسنافر، والذي تكون العناصر القديمة على دراية به.
ويعتزم مدرب السنافر إجراء عدة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية، بداية بإعادة بن شريفة للجهة اليسرى من الدفاع، مع تحويل صالحي جناحا أيسر.
وحسب بعض المصادر المقربة من اللاعب قعقع، فإن الأخير يتطلع للعودة إلى أجواء المنافسة، من بوابة مولودية وهران عشية اليوم، حيث استأنف التدريبات مع زملائه، وكله عزم على لفت أنظار المدرب عبد القادر عمراني، خاصة وأن الأخير يصر على إشراك العناصر الجاهزة فقط.
 ولم يسبق لقعقع أن شارك أساسيا، في أي مباراة رسمية مع الشباب هذا الموسم، حيث يعتبر الفرصة سانحة في الجولة المقبلة.
كما عرفت قائمة العناصر المعنية، عودة المهاجم عادل جعبوط بعد غياب دام قرابة شهرين ونصف، حيث ترجع آخر مشاركة لابن مدينة الشلف للقاء الجولة الثانية، أمام أهلي البرج منتصف شهر أوت الفارط، علما وأن المهاجم عبيد أيضا حاضر في مواجهة اليوم، وسيكون بنسبة كبيرة أساسيا مكان بلقاسمي، الذي يمر بفترة صعبة للغاية.
جدير بالذكر، أن المدافع الشاب بوشريحة تعرض لمحاولة اعتداء من طرف مجهولين، أمام محطة المسافرين، قبل أن تنقذه مجموعة من الأنصار مثلما صرح به للنصر:» تعرضت لمحاولة اعتداء أمام محطة المسافرين، ومن حسن حظي أن بعض السنافر تعرفوا علي وأنقذوني، كما أنهم قاموا بتسديد تكلفة السيارة وأشكرهم جزيل الشكر».   بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com