الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مهاجم دفاع تاجنانت عريبي للنصر: وصلتني عدة عروض لكن مستقبلي ليس بيدي


• أملك نفس رصيد نعيجي ولقب الهداف يستهويني
يستغرب مهاجم دفاع تاجنانت كريم عريبي، اتفاق مختلف المنابر الإعلامية على اعتباره وصيف هدافي البطولة خلف لاعب بارادو نعيجي، في وقت أكد انه يملك نفس الرقم الذي سجله غريمه وهو 10 أهداف، مؤكدا في حوار للنصر أن لقب الهداف يستهويه، غير  أنه يأتي في المقام الثاني، بالنسبة لاهتماماته المتركزة، على غرار بقية رفاقه في الفريق، حول الطريقة الأمثل لإنقاذ «الدياربيتي»، وتحسين نتائجها لأجل الحفاظ على مكانة النادي ضمن حظيرة الكبار.
• يدور جدل حول العدد الحقيقي من الأهداف التي سجلتها في بداية الموسم، نريد منك توضيح؟
كنت أنتظر هذا السؤال، من أجل توضيح العدد الحقيقي للأهداف التي سجلتها من بداية الموسم، حيث أحتل حاليا صدارة ترتيب هدافي البطولة مناصفة مع مهاجم نادي بارادو نعيجي، بعد تمكن كل واحد منا من توقيع عشرة أهداف، ويأتي هذا التوضيح، لأني طالعت في أكثر من وسيلة إعلامية سواء في المواقع أو الجرائد أو القنوات التلفزيونية أني سجلت تسعة أهداف، والأهداف العشرة التي سجلتها كانت أمام كل من شباب قسنطينة بثنائية وأهلي البرج ثنائية أيضا، وهدف واحد أمام نصر حسين داي ووفاق سطيف ومولودية وهران وشبيبة القبائل وشبيبة الساورة ومولودية بجاية.
• هل تستهدف التتويج بلقب هداف البطولة؟
طموح أي مهاجم هو تسجيل أكبر عدد من الأهداف، ولم لا إنهاء الموسم هدافا للبطولة، ونعم بكل تأكيد يستهويني التتويج بلقب هداف البطولة في نهاية الموسم، لكن لا أتمنى حدوث ذلك على حساب الفريق، مادام أني عنصر في نادي اسمه دفاع تاجنانت، فإن الهدف الرئيسي بالنسبة لي ولبقية اللاعبين، هو قيادة الفريق إلى طموح البقاء في نهاية الموسم.
• ما تعليقك بعد العودة بنقطة التعادل أمام بطل الموسم المنقضي؟
فريقي كان قادرا على العودة بالنقاط كاملة من ملعب حملاوي، لأن أي فريق يتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف خارج الديار، فإن المنطق يجعله الأقرب لتحقيق الفوز، لكن هذا لا يعني أن التعادل المحقق أمام شباب قسنطينة نتيجة غير مرضية، بل بالعكس كانت إيجابية إلى حد بعيد، خاصة من الناحية المعنوية، وسنحاول تحقيق المزيد من النتائج الطيبة في قادم المواعيد.
• البعض يستغرب عجزكم عن الوصول لمرمى المنافسين بملعب لهوى إسماعيل؟
لا أعتقد أن هذا الحكم صحيحا بنسبة مائة بالمائة، وإن كان فريقي عجز عن التسجيل في ثلاث مباريات في ميدان لهوى إسماعيل، أمام مولودية الجزائر واتحاد بلعباس وأخيرا جمعية عين مليلة، وبشكل عام فإن المتابع للأرقام التي تحصلنا عليها في مباريات الديار، يصفها بغير الحسنة ولا تحقق تطلعات الأنصار، وسنعمل جاهدين تحت قيادة المدرب الجديد بوغرارة، على تصحيح الأخطاء في المباريات القادمة.
• لن تكون معنيا بمواجهة بارادو، وهو ما يعني تركك الفرصة لمنافسك المباشر في صدارة الهدافين نعيجي؟
صحيح، لقد تلقيت البطاقة الصفراء الرابعة في رصيدي، عند مواجهة شباب قسنطينة في الجولة الماضية، وهو ما سيحرمني من ملاقاة بارادو في آخر لقاء في جولة الذهاب، وهو ما أثر في كثيرا، لأني رغبت في اللعب وتقديم المطلوب مني اتجاه النادي، لكن ثقتي كبيرة في زملائي وقدرتهم على تحقيق الفوز.
• هل تلقيت عروضا لتغيير الأجواء بعد تألقك الكبير؟
علمت عن طريق وكيلي الخاص، عن اهتمام بعض الأندية بخدماتي، لكن القرار الأخير بيد إدارة النادي، مادام أني مازلت مرتبطا بعقد في تاجنانت لغاية سنة 2020، لكن ما أؤكد عليه، أن اهتمامي في الوقت الحالي، ينصب فقط حول المساهمة في قيادة فريقي، إلى بلوغ جميع الأهداف المسطرة في نهاية الموسم.
• كيف ترى بقية المشوار، خاصة وأن المرتبة التي تحتلها «الدياربيتي» غير مريحة؟
لا يختلف اثنان، حول النتائج المحققة، لكن ليس أمامنا أي خيار سوى مواصلة العمل بجدية، تحت إشراف المدرب بوغرارة، وسنحاول الاستثمار إيجابا في النقطة المعنوية التي عدنا بها من قسنطينة، خاصة وأننا قدمنا مستوى جيد للغاية في كثير من فترات المباراة.
حاوره: أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com