الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وافق مبدئيا على بيع عقدي ماكوسو ونغوما


عـــــرامة ينتظر الرد النهائــــــي لرئيس فيتــــــــا كلوب
قدم أمس، المناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة عرضا رسميا لإدارة فيتا كلوب، للتعاقد مع نجمي الفريق ماكوسو ونغوما، وينتظر الرد النهائي، الذي سيكون بعد لقاء ذهاب منافسة كأس الكاف المبرمج يوم 25 نوفمبر الجاري، بالدار البيضاء المغربية.
كما تحدث عرامة مع مدرب فيتا كلوب، الذي أكد استعداد فريقه لبيع نجميه، مشيرا إلى وجود أندية أخرى مهتمة بخدماتهما.
في سياق منفصل، قررت إدارة الشباب طبع 25 ألف تذكرة في مباراة تيليكوم الغامبي، بسعر 300 دج، خاصة وأن المباراة تتعلق بمنافسة قارية، وهو نفس سعر التذاكر في البطولة الوطنية، حيث كلف عرامة أحد المسيرين بإتمام جميع الإجراءات، على اعتبار أنه متواجد بالمغرب، علما وأن هناك إمكانية تقديم موعد انطلاق عملية بيع التذاكر، بسبب تزامن المواجهة مع يوم عمل.
ويبدو أن حمى مباراة تيليكوم قد بلغت الذروة، خاصة بعد أن اقترب موعدها، ولا يدور حديث في الشارع القسنطيني الآن، سوى عن موعد لقاء رابطة الأبطال، حيث تشهد صفحات أنصار الشباب في موقع «الفايسبوك» ومعاقل «السنافر» حالة استنفار قصوى، والجميع أطلق حملة 60 ألف «سنفور» في مباراة تيليكوم.
الكاف تعيّن حكام مواجهتي
تيليكوم الغامبي
تمكنت النصر، من الحصول على معلومات بخصوص هوية الطاقم التحكيمي الذي سيدير مواجهتي النادي الرياضي القسنطيني ونادي «تيليكوم» الغامبي، لحساب الدور التمهيدي من منافسة رابطة أبطال إفريقيا، ويتعلق الأمر بطاقم تحكيم موريتاني ذهابا، حيث سيكون الحكم الرئيسي بوبكر صار، ويساعده في مهامه مواطناه عبد الرحمان وار والحكم المساعد الثاني إسماعيل حميدو ديالو، أما الحكم الرابع سيكون من موريتانيا أيضا متمثلا في محمد شيخ محمد فال، وأما محافظ المباراة سيكون من ليبيا عبد الحكيم ابراهيم الشلماني.
كما تمكنا من الحصول على هوية طاقم التحكيم، الذي سيدير مباراة الإياب، بين السنافر ومضيفه نادي تيليكوم الغامبي، المبرمجة مبدئيا يوم 5 ديسمبر المقبل على الساعة الرابعة مساء حسب التوقيت المحلي، أين سيكون الحكام من جزر الرأس الأخضر بقيادة الحكم فابريسيو داورتي وسيساعده كلا من دالغادو فرنانديز ويلسون ولويس فرنانديز باربوزا، والحكم الرابع مانويل أونطونيو توماس.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن الكونفدرالية الإفريقية عينت مراقبا للحكام لمباراة الذهاب، التي ستجرى بملعب الشهيد حملاوي من المغرب، ويتعلق الأمر بالحكم السابق يحي حدقة، في الوقت الذي لم تعين فيه مراقبا للحكام في لقاء العودة، واكتفت بتعيين محافظا من ليبريا متمثلا في أندي كامي إلى ذلك، تشرع اليوم تشكيلة الشباب بقيادة إلياس أعراب في التدريبات تحضيرا لمقابلة تيليكوم، وبعد أن نال اللاعبون راحة ليومين كاملين، بعد أسبوع ماراطوني بين العاصمة وتيزي وزو، يعود رفقاء زعلاني عشية اليوم لجو التدريبات بقسنطينة في ملعب الكرابس.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن الثنائي عروسي وليمان سيندمجان اليوم في التدريبات، فيما سيكون المهاجم بلخير على موعد مع إجراء كشوفات جديدة، للتأكد من تخلصه من الإصابة بشكل نهائي، قبل استئناف التدريبات، في الوقت الذي سيواصل المدافع بن شريفة الغياب.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com