الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق لـ 23 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قيطون يتنازل عن مستحقاته ويغادر


إدارة الأهـــــلي منشغـــلة بفســـــخ عقـــــــود المسرحين
دخلت إدارة أهلي البرج في سباق ضد الزمن، من أجل حسم الانتدابات الجديدة في التحويلات الشتوية، حيث فضل الرئيس أنيس بن حمادي التزام السرية في المفاوضات الجارية مع عدد من المستهدفين، وآخر الأخبار المتعلقة بهذا الموضوع،  تحدثت عن منح المهاجم الليبي صالح طاهر موافقته المبدئية للالتحاق بتشكيلة المدرب دزيري، خاصة بعد تقدم إدارة الأهلي، في وقت سابق بطلب رسمي للاستفادة من خدمات هذا اللاعب، سواء على شكل إعارة أو تحويل نهائي.
وذكر مصدر من داخل إدارة الأهلي، أن المسيرين رحبوا بفكرة التعاقد مع اللاعب الليبي الآخر مؤيد اللافي، هذا الأخير حمل قميص ألوان الشباب السعودي في الموسم المنقضي، وبإمكانه اللعب أيضا في منصب صانع ألعاب هجومي.
ويبقى طموح النادي في الوقت الحالي، هو موافقة المكتب الفيدرالي على رفع عدد الإجازات، المسموح بها في التحويلات الشتوية لأكثر من ثلاث بطاقات، وذلك حتى يتسنى للنادي جلب أكبر عدد من العناصر الجديدة، بعد النقائص الكثيرة، التي وقف عليها الطاقم الفني في المباريات السابقة.
وتوصلت إدارة النادي في الساعات الماضية، إلى اتفاق مع قلب الدفاع علي قيطون، يقضي بفسخ العقد بالتراضي، حيث وافق اللاعب على مقترح الإدارة في التنازل عن جميع المستحقات العالقة، مقابل الموافقة على رحيله، خاصة وأن إدارة الأهلي دفعت قيمة مالية مهمة، عند شراء وثيقة تسريحه، من فريقه السابق شبيبة القبائل الصيف الماضي.
ويبقى طموح الإدارة التوصل إلى اتفاق آخر، مع بقية المغادرين في صورة طبي وعمراوي ونمديل وعثماني وديارا، حيث سيحاول المدير الرياضي نذير بوزناد إقناع الخماسي المذكور، بمقترح فسخ العقود بطريقة ودية، دون لجوء أي طرف إلى لجنة المنازعات. وترغب إدارة النادي، في استدعاء عدد من الركائز الأساسية في صورة زيتي وزرارة لإقناعهم بخفض الأجور الشهرية بداية من السنة المقبلة، ويأتي ذلك في ظل عدم نجاح النادي، في تحقيق الأهداف المسطرة في مرحلة الذهاب، بدليل إنهاء الجولة الأولى من الموسم في المرتبة الثالثة عشرة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com