الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شبيبة بجاية: بوعكاز يطلب نمديل و بلغربي يصر على الرحيل

كشف مصدر موثوق للنصر، أن قائمة العناصر التي  قدمها المدرب  معز بوعكاز لإدارة فريق شبيبة بجاية، لأجل الاتصال بهم وضمهم إلى  تعداد الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، تضم اسم مهاجم أهلي البرج زهير نمديل.
 وأضاف ذات المصدر، أن أحد المسيرين تحدث خلال الساعات القليلة الماضية، مع ابن سطيف وعرض عليه فكرة اللعب في صفوف الشبيبة، كمرحلة أولى على ترسم الإدارة الأمور معه لاحقا.
وفي موضوع آخر، تأكدت رغبة المهاجم عبد الوحيد بلغربي، في مغادرة شبيبة بجاية، وتغيير الأجواء خلال فترة الانتقالات الشتوية، إذ  تحدث مع الرئيس الفريق  بلقاسم حواسي، وطلب منه بصفة رسمية وثائقه. وأبدى المعني في هذا الإطار، استعداده التام للتنازل عن مستحقاته المالية العالقة، المقدرة براتب  ثلاثة أشهر، حتى يحصل على التسريح ويتسنى له الانضمام  إلى أحد الفرق التي طلبت خدماته، ويتعلق الأمر بكل من شباب بلوزداد واتحاد بلعباس وجمعية الشلف وترجي مستغانم ووداد تلمسان.
 ولا يستبعد أن توافق الإدارة البجاوية، على منح ابن تلمسان وثائقه خاصة أنه يدخل ضمن قائمة العناصر، التي تريد الاستغناء عن خدمتها خلال «الميركاتو» الشتوي، بسبب الراتب الكبير الذي يتقاضاه شهريا وموافقته على التنازل عن أمواله.
 إلى ذلك، استأنف فريق شبيبة بجاية، السبت التدريبات بملعب الوحدة المغاربية، بعد أسبوع راحة استفاد منه اللاعبين، بعد إجراء لقاء الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام مولودية العلمة، وشرع في تحضير لقاءات منافسة كأس الجمهورية والنصف الثاني من البطولة.
 ودخلت التشكيلة في هذا الإطار مند أمس، في تربص بفندق علوي الكائن بمدينة تيشي الساحلية.
 وعرفت حصة الاستئناف غياب اللاعبين بلغربي وبرشيش  وبلمسعود، الأخير تخلف عن الموعد بداعي الإصابة، في حين تأخر برشيش في العودة من فرنسا والتحق صبيحة أمس، بالفريق وطلب من الطاقم الفني إعفائه من التدرب بحجة التعب مع المشاركة في الحصة التدريبية المبرمجة خلال الفترة المسائية، أما بلغربي فيكون قد قاطع  التدريبات بعدما قرر مغادرة الفريق.
 أ/س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com