الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد خنشلة التوهامي صحـراوي للنصــر

مواجهــات الكــأس للمتعــة
اعتبر مدرب اتحاد خنشلة التوهامي صحراوي، نجاح فريقه في اقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور 16، من منافسة كأس الجمهورية بمثابة شحنة معنوية إضافية للمجموعة، مع التأكيد على أن الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية، يبقى الهدف الرئيسي الذي سطرته إدارة النادي.
وأوضح صحراوي في دردشة مع النصر، بأن مغامرة الكأس ليست من أهداف الفريق، لذا فقد ارتأينا ـ كما قال ـ «منح الفرصة لبعض العناصر، التي كانت بعيدة عن أجواء المنافسة الرسمية، للمشاركة في مباراة اتحاد حمام الشلالة، مع إراحة سبعة لاعبين أساسيين، وتمكينهم من استرجاع القليل من الإمكانيات البدنية، لأن كثافة الرزنامة في الأسابيع القليلة الفارطة، ألقت بظلالها على الجانب البدني للاعبين، وهذا في غياب وسائل الاسترجاع».
مدرب اتحاد خنشلة، أشار في معرض حديثه، إلى أن مهمة فريقه في كسب الرهان لم تكن سهلة، لأننا ـ كما صرح ـ «واجهنا منافسا تسلحت عناصره الشابة بإرادة فولاذية، بدليل أنها لم تتأثر بالهدف المبكر الذي سجلناه، حيث واصلت اللعب بنفس العزيمة إلى أن تمكنت من تعديل النتيجة في أواخر الشوط الأول، وذلك ما أجبرنا على أخذ الأمور بجدية في المرحلة الثانية، فكان الفرق واضحا من الناحية البدنية، مما سمح لنا بأخذ الأسبقية واقتطاع تأشيرة التأهل».
إلى ذلك، أكد صحراوي بأن التركيز منصب على مشوار الفريق في البطولة، خاصة المباراة المقررة يوم السبت القادم بالقل ضد الوفاق المحلي، والتي ستكون الأخيرة في مرحلة الذهاب، لأننا ـ حسب تصريحه ـ «نسعى للبقاء على صلة بكوكبة الصدارة، مادام الفارق الذي يفصلنا حاليا عن رائد المجموعة لا يتعدى نقطتين، والمنافسة ستركن إلى الراحة في ختام الذهاب، وهذا ما يجعلنا نراهن على إنهاء النصف الأول بنتيجة إيجابية».
وخلص صحراوي إلى القول، بأن التأهل إلى الدور 16 يفتح الشهية للمجموعة، خاصة وأن القرعة ـ على حد قوله ـ «أنصفتنا، وذلك باستقبال المتأهل من مباراة نصر حسين داي وأولمبي أقبو، وإمكانية مواجهة فريق من الرابطة المحترفة الأولى تبقى احتمالا واردا، وعليه فإن هذا الأمر سيكون له آثار كبيرة لدى القاعدة الجماهيرية، ونسعى لاستغلال هذا الظرف في مشوار البطولة، لأننا جد متفائلين بالقدرة على تجسيد حلم الصعود».
صالح / ف

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com