الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عباس يختبر اليوم لاعبيه الجدد

إدارة نجم مقرة توسع قائمة المسرحين
لا تستبعد إدارة نجم مقرة توسيع قائمة المسرحين، التي شملت لحد الآن الرباعي درفلو وبراهمية وبن قرة وعوينة، بالنظر لتواجد بعض اللاعبين خارج حسابات الطاقم الفني، وعدم الاعتماد عليهم، خاصة بعد التدعيم النوعي في الميركاتو الشتوي، ومن وراء ذلك اشتعال المنافسة على المناصب.
المؤشرات الأولية، توحي بإمكانية إضافة لاعب خامس ضمن لائحة المسرحين، دون المساس بنواة التشكيلة، في وقت أصر عباس على ضرورة الحفاظ على نفس الديناميكية في الشطر الثاني من البطولة، الذي يريد اقتحامه من مركز قوة، رغم صعوبة اللقاءات الثلاثة الأولى أمام الكواسر، ثم التنقل إلى بوسعادة ومستغانم.
إلى ذلك، تفكر إدارة نجم مقرة جديا في تنظيم تربص تحضيري قصير، يدوم يومين بولاية تلمسان، تحسبا لمباراة الكأس المقررة ظهيرة السبت القادم، أمام اتحاد الرمشي.
المدرب عزيز عباس، أبرز الانعكاسات الإيجابية لهذا المعسكر، كونه كما قال للنصر، سيجنب اللاعبين الإرهاق، ويسمح لهم باستعادة الأنفاس، ومن ثمة يمكن الطاقم الفني من مواصلة التحضيرات بعين المكان، في ظل الآمال المعلقة على هذا الموعد لمواصلة المغامرة.
وفي هذا الخصوص، أكد عباس بأن  السيدة الكأس، حتى وإن كانت ليست من أهداف النجم، إلا أن فريقه عازم على الدفاع على حظوظه ومحاولة الذهاب إلى أبعد حد، معربا عن ارتياحه لتواجد كامل التعداد، تحت تصرف الجهاز الفني وفي الجاهزية المطلوبة.
وأضاف المدرب البرايجي، بأن الحصيلة الجيدة لمرحلة الذهاب في البطولة، فتحت شهية فريقه الذي كبرت طموحاته، إلى درجة أن الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى، صار يشكل كلمة السر على حد تعبيره.
في سياق متصل، فضل المدرب عباس إلغاء المقابلة التطبيقية، التي كانت مبرمجة أمس مع فريق الرديف، بعد الاتفاق الحاصل مع مدرب وفاق سطيف نور الدين زكري، لإقامة مباراة ودية اليوم الثلاثاء بداية من الساعة الثالثة زوالا بملعب 8 ماي 45، متبوعة بمأدبة عشاء على شرف الفريق، إذ  ستكون المواجهة في نظر عباس محطة تحضيرية هامة، وفرصة للكشف عن قدرات الوافدين الجدد، مباركي وبن قويدر وشيخي وبوفليح وفقعاص.
كما يراهن على هذا الحوار الإعدادي، للوقوف على استعداد اللاعبين خاصة من الناحية البدنية، وإدخال التعديلات الضرورية على التشكيلة، قبل شد الرحال صوب تلمسان، لاستكمال التحضيرات لمقابلة الكأس.
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com