الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس مستقبل بازر سكرة مصبـاح للنصـر

نحن أبطال حتى في حال الإقصاء
اعتبر رئيس مستقبل بازر سكرة توفيق مصباح، المباراة التي ستجمع فريقه باتحاد عنابة بمثابة "الحلم"، الذي سيجد طريقه إلى التجسيد على أرض الواقع، وذلك باللعب أمام جمهور قياسي، لأن الفريق العنابي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، وعناصرنا ـ كما قال ـ "ظلت تحلم بمواجهة فريق كبير من أندية الرابطة المحترفة، حتى يتسنى لها خوض مقابلة العمر، مهما كانت النتيجة".
وأكد مصباح في دردشة مع النصر، بأن تشكيلته ستلعب هذا اللقاء دون أي عقدة أو مركب نقص، لأننا ـ على حد تصريحه ـ "حققنا ما كنا نصبو إليه، وذلك بالخروج من دائرة الظل، والتواجد في نفس الوعاء مع فرق الرابطة المحترفة أثناء عملية القرعة، إلى درجة أن الجميع أصبح يتساءل عن منطقة بازر سكرة، وهذا يكفينا فخرا، رغم أننا ننشط في بطولة الجهوي الثاني، وقد حققنا التأهل على حساب ثلاثة أندية من وطني الهواة". إلى ذلك، اشتكى مصباح من الحكم بعطوش، الذي كان ـ حسبه ـ "السبب في تحطيم الفريق، من خلال الطريقة التي أدار بها لقاء "الديربي"، الذي جمعنا بالجار شباب حمام السخنة يوم الاثنين المنصرم، في إطار تسوية رزنامة البطولة، حيث خسرنا المباراة بتحيز مفضوح من الحكم، كما أنه تسبب في معاقبة عنصرين بارزين في التشكيلة، ويتعلق الأمر بصانع الألعاب بودوخة، الذي أنهى موسمه بسبب العقوبة الناتجة عن محاولة الاعتداء، وكذا هلاّل الذي تلقى انذارا بسبب الاحتجاج على قرار التحكيم، وعليه فإن هذا الثنائي لن يكون معنيا بهذه المقابلة". على صعيد آخر، أوضح محدثنا بأن تشكيلته تأثرت كثيرا من كثافة البرمجة، وقال في هذا الصدد : "لقد وجدنا أنفسنا مجبرين على لعب 7 مباريات في ظرف ثلاثة أسابيع، وذلك بسبب البرمجة السريعة للقاءات الدور 16، وفريقنا لا يتوفر على وسائل الاسترجاع، التي تسمح للاعبين بالمحافظة على قدراتهم البدنية، الأمر الذي يثير مخاوفنا في هذه المواجهة، لأن العامل البدني يصنع الفارق، ونحن نخشى الانهيار، بعد القمة التي أجريناها قبل 4 أيام".
وخلص مصباح إلى القول، بأن مدينة بازر سكرة تعيش على وقع الحدث، والأنصار يتأهبون للتنقل إلى عنابة، وهدفنا ـ كما استطرد ـ "ليس بالضرورة البحث عن تأشيرة التأهل، بل تأدية مقابلة في المستوى، لأننا ندرك بأن المنافس يفوقنا من جميع الجوانب، ولا يوجد أي مجال للمقارنة، لكن نكهة المنافسة تدفعنا إلى التمسك بخيط التفاؤل، ومهما كانت النتيجة فإننا سنكون أبطالا، بعد بلوغ هذا الدور المتقدم".
حــاوره: ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com