الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جحنيط في طريقه لمولودية الجزائر


حمار يتفق مع دولي نيجيري ويعد بكشف المستور
علمت النصر، من مصادرها الموثوقة بأن رئيس وفاق سطيف حسان حمار، قد اتفق مع الدولي النيجيري إيفايني إيفايني، الذي ينشط في منصب وسط ميدان دفاعي، وهو من مواليد 15 أوت 1995.
وأكدت ذات المصادر، بأن إدارة وفاق سطيف قد أرسلت الدعوة للاعب النيجيري، قصد مباشرة إجراءات استخراج تأشيرة الدخول إلى التراب الوطني.
واستنادا إلى مصادرنا دائما، فإن الرئيس حمار بالتشاور مع المدرب زكري، يريدان استقدام مهاجم أجنبي، لتعويض غياب المهاجم بوقلمونة المصاب، حيث توجد عدة أسماء على طاولة الفريق، سيتم اختيار الأفضل في الساعات القادمة، خاصة وأن الوقت ليس في صالح الوفاق، العائد بهزيمة غير منتظرة أمام اتحاد بلعباس بنتيجة هدفين دون رد، أرجع أسبابها المدرب زكري إلى مشكلة الغيابات، خاصة الثلاثي بدران وجابو وجحنيط.
وبرر الرئيس حسان حمار غياب صانع الألعاب جحنيط، عن موعد بلعباس بسبب تعرضه للإصابة، غير أن مصادرنا أكدت بأنه وقع اتفاق بين المدرب زكري ورئيس الفريق، على السماح لجحنيط بالمغادرة شريطة أن يكون العرض جيدا.
 وبنسبة كبيرة، ستكون وجهة جحنيط نحو مولودية الجزائر، بعد أن طلب المدير الرياضي كمال قاسي السعيد، خدماته بصفة رسمية.
وفضل المدرب زكري السماح لجحنيط بالرحيل، بعد أن وقف على عدم استعداد اللاعب، على تقديم الإضافة من الناحية النفسية، بسبب كثرة تعرضه للشتائم من طرف أنصار الوفاق في كل مباراة، فيما لا تزال قضية المدافع بدران تراوح مكانها، رغم إصرار ابن مدينة البليدة، على تغيير الأجواء وخوض تجربة احترافية في البرتغال، وبالضبط مع فريق ناسيونال ماديرا، لكن قيمة العرض لم تلق إعجاب الرئيس حمار، الذي اقترح على بدران توقيع ملحق عقد بموسم جديد، مع رفع راتبه، غير أن اختلافا بسيطا حال دون ذلك.
وبالنسبة لقضية صانع الألعاب عبد المؤمن جابو، الذي قاطع مباراة اتحاد بلعباس، للمطالبة بمستحقاته العالقة، فقد أكدت مصادرنا بأن الرئيس حسان حمار يستعد لتسويتها، بعد لقائه ب»مموش»، خاصة وأنه يعتبره الوحيد، الذي من حقه الحديث عن الأموال، بعد وقفته معه في أحلك الظروف.
إلى ذلك، أكد حمار للنصر، بأنه سيعقد ندوة صحفية غدا يكشف خلال الكثير من الأمور، سيما فيما يتعلق ببعض الأطراف حسبه، التي تريد الاصطياد في المياه العكرة، مستغلة تراجع النتائج في الآونة الأخيرة، أين تبحث عن إثارة البلبلة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com