السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يشدون الرحال اليوم إلى تونس


لافـان يستـدعي يطــو ويعيــد بلمختــار
وجه مدرب النادي الرياضي القسنطيني دينيس لافان، الدعوة للوافد الجديد إلى تشكيلة شباب قسنطينة، متوسط الميدان نسيم يطو،  ليكون حاضرا في سفرية تونس تحسبا للقاء النادي الإفريقي برسم جولة افتتاح دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية، على الرغم من أن اللاعب لم يؤهل بعد قاريا.
وشارك لاعب الحمراوة السابق، في المباراة الماضية أمام نصر حسين داي، عندما أقحمه التقني الفرنسي، كبديل في الشوط الثاني مكان قعقع، وهذا في أول ظهر للاعب بقميص السنافر.
وكانت إدارة الشباب، قد أرسلت ملف تأهيل المستقدم الجديد نسيم يطو إلى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، على اعتبار أن الكونفدرالية الإفريقية تتعامل مع الاتحادات وليس مع الأندية، علما وأن الفترة الحالية يمكن خلالها للأندية المتواجدة في دور المجموعات، تأهيل سبعة لاعبين، حيث تلقت إدارة الشباب ضمانات من طرف مسؤولي الفاف، بتأهيل يطو قبل موعد المباراة.
وأكد الوافد الجديد على بيت شباب قسنطينة نسيم يطو، إن تركيزه منصب على التحضيرات لمباراة النادي الإفريقي، وغير مهتم بعدم تأهيله بعد من طرف “الكاف”، مشيرا إلى ثقته في قدرة الإدارة على تأهيله، حيث قال:” أنا مركز على التحضيرات ومتأكد من قدرة الإدارة على تأهيلي، مثلما قامت به على المستوى المحلي”.
كما أعاد مدرب الشباب المهاجم بلمختار الغائب منذ مدة لحساباته، بعدما تعافي مهاجم تاجنانت السابق بشكل نهائي، وهو ما جعل التقني الفرنسي يوجه له الدعوة، في حين يغيب المدافع عروسي، الذي تعرض إلى إصابة على مستوى العضلة المقربة. وفي السياق ذاته، ستشد التشكيلة الرحال اليوم إلى تونس، عبر رحلة جوية عادية، مثلما أشرنا إليه في عدد أمس.
وضرب المدرب لافان موعدا للاعبين في حدود الساعة الثامنة صباحا، بمطار محمد بوضياف بقسنطينة، قبل مواصلة السفرية من الجزائر العاصمة إلى تونس، في الرحلة المبرمجة في الساعة الرابعة مساء.
 علما، وأن عددا معتبرا من السنافر، قد شرع في التوافد على البلد الجار تونس، وهو ما يوحي بتنقل قياسي، إلى ملعب سوسة هذا الجمعة.
الكاف تؤخر المباراة
 إلى الثامنة ليلا
على صعيد آخر، أخرت الكونفدرالية الإفريقية موعد انطلاق المباراة ، التي كانت مبرمجة على الساعة السادسة مساء إلى الساعة الثامنة مساء، بسبب المالك الحصري لحقوق البث “سبور 5”، سيما وأن المواجهة ستكون منقولة على المباشر على القناة القطرية “بين سبورت”.
وكان للنصر، حديث مع المدرب لافان بخصوص تعيين ملعب سوسة لاحتضان المواجهة، حيث قال:” لعب مباراة الإفريقي بملعب سوسة يعتبر أمرا محفزا بالنسبة لنا، على اعتبار أنه ليس الملعب المتعود عليه أبناء باب السويقة، كما أنني أعرفه جيدا، حيث سبق لي العمل في النجم الساحلي، وهو ما سيجعلني أعمل على استغلال هذا الجزئية”.                       بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com