السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رفعت تقريرا ضد الحكم بوخالفة للجنة المركزية


أسرة البابية تطلب وقف الفضائح التحكيمية
وجهت إدارة مولودية العلمة، سهام الاتهامات نحو الحكم بوخالفة ومساعديه، بسبب الطريقة السيئة التي أدار بها لقاء الجولة الماضية أمام شبيبة سكيكدة، حيث أكدت عن منح الأفضلية المطلقة لصالح الفريق المحلي، بدليل
 عدم احتسابه لضربة جزاء شرعية، والأكثر من ذلك عدم الإعلان عن مخالفة واضحة ضد اللاعب كامل
في لقطة الهدف الثاني، مشيرة أيضا أنها سترفع تقريرا مفصلا للجنة المركزية للتحكيم، خاصة
وأنها متخوفة من تكرار نفس السيناريو في قادم المواعيد.
رغم اعترافها بأحقية  شبيبة سكيكدة في الفوز المحقق الجمعة الأخير، غير أن مسيري «البابية»، يؤكدون أن فريقهم تعرض لمظالم تحكيمية في ملعب 20 أوت، مطالبين بضرورة تدخل الجهات المسؤولة، خاصة وأن مباريات نفس الجولة، عرفت أخطاء تحكيمية فاضحة.
وأبدت إدارة النادي غضبها الكبير من الاستقبال السيء الذي حظي به مسؤولو النادي في ملعب 20 أوت، بدليل عدم تخصيص إدارة سكيكدة الكراسي لجلوس أعضاء إدارة البابية»، والأكثر من ذلك دخول المناجير العام وليد وادة وحتى الرئيس هرادة عراس، في مناوشات كلامية مع محسوبين على إدارة الفريق المحلي، كادت أن تتطور إلى حد التشابك بالأيدي، ويأتي هذا رغم العلاقة الجيدة التي تجمع بين الفريقين طيلة المواسم المنقضية.
إلى ذلك، قال المدرب وجدي الصيد، أنه كان من الصعب جدا على فريقه تسجيل نتيجة إيجابية في لقاء الجمعة، نظرا للإدارة السيئة من قبل الحكم الرئيسي بوخالفة ومساعديه، مضيفا أن الأهم في الوقت الحالي هو نسيان تلك المباراة، والتفكير فقط في التحدي القادم أمام إتحاد الحراش في ملعب مسعود زوغار، وصرح:» مباراة سكيكدة انتهت، وعلينا الآن التفكير فقط في التحديات المقبلة».
 وتابع مدرب المولودية حديثه بالقول:» نعلم جيدا ما ينتظرنا في قادم المباريات، ونحن مطالبون بتصحيح الأخطاء سريعا لاستعادة نغمة الانتصارات».
ودون الحكم بوخالفة في ورقة المباراة، احتجاجات مدرب الحراس عبد الغني مهري، وهو ما يعني أن الأخير مهدد بعقوبة قاسية، من قبل لجنة الانضباط.
وفي سياق منفصل، تنطلق اليوم إدارة النادي في مفاوضات مع عدد من اللاعبين السابقين، بهدف إقناعهم بخفض الأرقام المالية الخاصة بالتعويضات، بعد حصولهم على أحكام نهائية من قبل لجنة المنازعات، وسيتولى هذه المهمة العضوين طارق زعبوب ورشيد ميلي، حيث يبقى الهدف من المفاوضات تقليص القيمة الإجمالية إلى مبلغ مليار سنتيم.
وأكد الرئيس هرادة أنه سيعمل على تأهيل المنتدبين الجدد، آيت عبد المالك وبودومي وبلال في الأسبوع الجاري.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com