الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ثلاثي الميركاتو يحتج على تأخر تأهيله


مدرب - البابية - يثير الجدل باستدعاء بزاز و إبعاد مداني !
يتوجه صبيحة اليوم، وفد مولودية العلمة إلى مدينة مستغانم، استعدادا للمواجهة الصعبة المنتظرة، نهاية الأسبوع أمام الترجي المحلي، ضمن الجولة التاسعة عشر من البطولة.
 ويعتبر هذا الموعد اختبارا حقيقيا بالنسبة للطاقم الفني، في ظل تأكيدات مصادر من الإدارة، عن إمكانية إقالة المدرب التونسي وجدي الصيد، حال التعرض لثالث هزيمة على التوالي.
وبرمج صبيحة أمس، المدرب وجدي الصيد مباراة تطبيقية بين اللاعبين، وكان الهدف منها ضبط التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في لقاء الجمعة.
 وحسب آخر المعطيات، فإن التقني التونسي سيحدث تغييرات جديدة، يحافظ من خلالها على سياسته المنتهجة في «تدوير التعداد»، رغم الانتقادات التي واجهت نمطه في العمل وكان سببا حسب معارضيه في تراجع نتائج الفريق والتقهقر إلى المرتبة الرابعة.
إلى ذلك، حملت القائمة النهائية التي أعدها التقني التونسي، مفاجأة، تمثلت في عدم استدعاء قلب الدفاع محمد الأمين مداني.
ويعود ربما خيار المدرب الصيد، للأخطاء القاتلة المرتكبة في المحور في المباراتين الماضيتين، غير أن التقني التونسي كان له رأي آخر، من خلال إبعاد اللاعب الدولي السابق لصنف الآمال، فيما قالت مصادرنا أن السبب يعود للعلاقة السيئة بين المدرب ولاعبه.
كما حذف أيضا وجدي الصيد من القائمة المعنية بهذه السفرية، أسماء كل من معنصر وكواس وبوفنوش، بسبب معاناة الأول والثاني من الإصابة أما الثالث لخيارات فنية، في حين استدعى في المقابل كل من جمعوني والدوسن وبوحافر وعبادة. خيارات مدرب مولودية العلمة أثارت أيضا الانتباه، في جزئية استدعاء المخضرم ياسين بزاز، رغم اكتفائه بالركض في آخر حصة تدريبية، وعدم مشاركته في حصة الاثنين بسبب معاناته من الإصابة، غير أن المدرب التونسي وضع اسمه في القائمة المعنية، ولا يستبعد حتى إقحامه أساسيا، مثلما حصل في آخر مباراة أمام اتحاد الحراش.
في سياق متصل، تحصلت النصر، على معلومة مؤكدة تفيد أن المنتدبين الثلاثة، بودومي وبلال وآيت عبد المالك، تقربوا من إدارة النادي، بهدف الاستفسار عن سبب تأخر تأهيلهم، حيث عبروا عن انزعاجهم من وضعيتهم، خاصة وأنهم غير معنيين بلعب مواجهة هذا الجمعة أمام ترجي مستغانم.
 وكانت إجابة الإدارة، إنها تنتظر الاستفادة من الإعانات المخصصة من قبل السلطات المحلية، بهدف تسوية الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات، وبعدها تأهيلهم واستخراج الإجازات من الرابطة المحترفة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com