الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الخزينة خاوية وهرادة متهم بـ"البذخ": مشيش يرجع تعثر"البابية" لعدم تسوية المنح !

دعا أنصار مولودية العلمة إدارة النادي بقيادة الرئيس هرادة عراس، للشروع مبكرا في غربلة التعداد، من خلال تسريح اللاعبين المتخاذلين المستقدمين الصيف الماضي.
وتأتي خرجة الأنصار، بعد فقدان الأمل في اقتطاع إحدى تأشيرات الصعود، بسبب التعثر الجديد المسجل في الجولة الماضية، أمام الضيف جمعية وهران، حيث يرى الكثير من الفاعلين في محيط «البابية»، أنه من الضروري جدا تكملة الموسم بأقل مصاريف مالية ممكنة، محملين الإدارة مسؤولية الفشل في تحقيق النتائج المرجوة، بسبب «سياسة البذخ» التي اعتمدتها، بدليل تخصيص أرقام مالية معتبرة كعلاوات، مع الفشل في نفس الوقت في تسويتها بسبب غياب السيولة، ما كان سببا في «غياب الثقة» بين الطرفين.
وتعرضت إدارة النادي وحتى اللاعبين لشتائم كبيرة من قبل الأنصار المحتجين، مباشرة بعد إطلاق الحكم بن براهم صافرة نهاية المباراة، خاصة وأنه بات من الصعب جدا، استهداف الصعود نظرا للمباريات الصعبة المنتظرة، فيما تبقى من رزنامة الرابطة الثانية.
إلى ذلك، أرجع المدرب علي مشيش التعثر الجديد أمام «لازمو»، إلى عدم نجاح الإدارة في تسوية منح المباريات العالقة، مؤكدا أن النادي بلغ رسميا الهدف الرئيسي الذي سطرته الإدارة، والمتمثل في ضمان البقاء بأريحية.
 كما قال مشيش إن الصعود يتطلب إمكانات مالية ضخمة :» فشل الإدارة في تسوية المنح، كان سببا في افتقاد اللاعبين للتركيز المطلوب في الحصص التدريبية، كما أن الصعود يتطلب إمكانات مالية ضخمة، وهو ما لا نتوفر عليه منذ بداية الموسم». إلى ذلك، يجري اليوم قلب الدفاع جاهل محمد فحوصات بالأشعة، بهدف معرفة نوعية الإصابة التي يشتكي منها، والتي تعرض لها في الشوط الثاني من اللقاء الأخير، وجعلته يطلب التغيير من الطاقم الفني.
 وحسب طبيب النادي فإن اللاعب السابق لمولودية وهران، سيغيب رسميا عن المواجهة القادمة أمام إتحاد عنابة.
في وقت، دون الحكم بن براهم في ورقة المباراة، رشق أنصار الفريق المحلي أرضية الميدان بمختلف المقذوفات، والأكثر من ذلك استعمال الألعاب النارية، ما سيكلف النادي التعرض لثاني إنذار وغرامة مالية.
وفي سياق أخر، حدد الطاقم الفني يوم غد الإثنين موعدا لاستئناف التحضيرات، استعدادا لمباراة الجولة المقبلة أمام إتحاد عنابة، وهو الموعد الذي سيجرى بنسبة كبيرة يوم الأحد القادم، المصادف لتاريخ الثالث من شهر مارس، في انتظار تأكيد ذلك من قبل الرابطة في الموقع الرسمي.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com