الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد عنابة لخضر عجالي للنصر: أدرب فريقا غير عادي وصنيع أنصاره فاق المعقول


•تقاليد الوفاق في الكأس تجعلنا حذرين
يرى المدرب لخضر عجالي، بأنه محظوظ بالعمل مع فريق يمتلك تاريخا كبيرا مثل اتحاد عنابة، مشيرا في حواره للنصر، بأنه لا توجد الكلمات لوصف جماهيره، التي تفوق ملاحمها ما هو موجود بأكبر الملاعب الأوروبية، كما تحدث عجالي عن الفوز الثمين، الذي حققوه أمام وفاق سطيف في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الجمهورية، وتوقعاته لقمة الإياب المرتقبة هذا الأربعاء بملعب الثامن ماي بسطيف.
•فزتم بثنائية نظيفة على وفاق سطيف في ذهاب ربع نهائي الكأس، ماذا يعني لكم هذا ؟
ليس سهلا أن تتخطى عقبة فريق بحجم الوفاق وبثنائية نظيفة، وفي منافسة يمتلك فيها تقاليد كبيرة، لقد كنا الأفضل في تلك المواجهة، ونجحنا في تحقيق نتيجة جيدة، ولكن هذا لا يعني، بأننا حسمنا تأشيرة التأهل إلى الدور نصف النهائي، لأن المأمورية في العودة ستكون صعبة للغاية، والفريق المنافس لديه من الخبرة ما يمكنه من قلب الموازين، غير أننا سنحاول أن نكون في الموعد لتأكيد ما حققناه بملعب 19 ماي.
•ألا تعتقد بأنكم أمام فرصة تاريخية للوصول إلى المربع الذهبي ؟
بطبيعة الحال، إتحاد عنابة أمام فرصة ثمينة، ولكن علينا أن نظل مركزين، للحفاظ على مكسب لقاء الذهاب، لقد تحدثت مع اللاعبين، وطلبت منهم نسيان الثنائية المسجلة، والتركيز على التحدي الهام، المنتظر بملعب الثامن ماي هذا الأربعاء، خاصة وأننا سنواجه فريقا سيرمي بكل ثقله نحو الهجوم، من أجل استعادة أمجاده الضائعة، علينا أن لا ننسى بأننا سنواجه بطل الجزائر في عديد المناسبات، كما أن لاعبيه سبق لهم أن واجهوا مثل هذه التحديات وتجاوزوها بنجاح، على عكس عناصري التي تفتقد للخبرة الكافية، غير أنها ستعوض ذلك بالإرادة والروح القتالية.
•وفاق سطيف يمر بإحدى أصعب فتراته، ألا تصب هذه الأشياء في صالحكم ؟
أجل الوفاق ليس في أفضل أحواله هذا الموسم، كما أن أموره تزداد سوءا من يوم لآخر، ولكن لاعبوه سيظلون نجوما، ولا يمكن لأحد أن يقلل من قيمتهم، دون أن نغفل عن دور المدرب نبيل نغيز، الذي يعد من خيرة التقنيين الجزائريين في الفترة الأخيرة، أين سيحاول أن تكون لديه كلمة في لقاء الإياب، من أجل تفادي إنهاء موسم النسر السطايفي مبكرا، علينا الحذر إذا ما أردنا البصم على إنجاز تاريخي بالنسبة لبونة.
•ماذا يعني لك تدريب فريق يمتلك قاعدة جماهيرية رهيبة مثل إتحاد عنابة ؟
لي عظيم الشرف أن أتولى العارضة الفنية لفريق بحجم اتحاد عنابة، إنه أكبر مني ومن كافة المدربين، وبالتالي فإن الجميع يحلم أن يكون في مكاني، من أجل الاستمتاع بما يصنعه «الهوليغانز» فوق المدرجات، لقد صنعوا أجواء خرافية في لقاء الوفاق، سواء بأعدادهم الغفيرة أو اللوحات الجميلة، التي لا نراها حتى في أكبر الملاعب الأوروبية، صدقوني لا توجد كلمات لوصف هذا الجمهور الفريد من نوعه، وسأسعى جاهدا من أجل قيادته للمربع الذهبي لكأس الجمهورية، واسترجاع ولو جزء من أمجاده الضائعة، خاصة وأنه غائب عن الواجهة منذ عدة سنوات.
•حدثنا عن علاقتك بالرئيس زعيم الذي يدافع عنك بقوة في كل مرة ؟
عليكم أن تعلموا بأنني أعمل بنية خالصة، ولا أتسبب بالمشاكل مع الرؤساء، الذين أتولى زمام العارضة الفنية لفريقهم، ويكفي العودة إلى تجاربي السابقة، من أجل التأكد من حقيقة ما أقول، أنا أفضل العمل في أجواء مريحة، وعندما تصل الأمور إلى طريق مسدود مع المسيرين أفضل الانسحاب دوما، لحسن حظي أن الرئيس زعيم في صفي، ويدعمني بطريقة كبيرة، وما علي سوى أن أكون عند مستوى تطلعاته، وتطلعات الأنصار الأوفياء، الذين من حقهم الاستمتاع بنتائج فريقهم.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com