الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية: عين كرشة تشدّد الخناق على فرسان الميلية

* رابطة قسنطينة *
عرفت الجولة الثانية والعشرون لبطولة الجهوي الأول لرابطة قسنطينة، سقوط الرائد شباب الميلية بعزابة، أين انهزم أمام جيل منزل الأبطال، ليتلقى ثالث هزيمة له منذ بداية الموسم، والثانية من نوعها في النصف الثاني من البطولة، الأمر الذي أجل الحسم في مصير اللقب إلى إشعار آخر، ومدد «السيسبانس» أكثر بخصوص هوية البطل.
تعطل «فرسان» الميلية عن حصد الانتصارات، تزامن مع انتفاضة جمعية عين كرشة، التي عادت بكامل الزاد من الطاهير، بعدما أحسنت الاستثمار في العطلة التي دخلها الشباب المحلي، إذ أن «الجيباك» مرت إلى السرعة الثالثة، مما سمح لها بتقليص الفارق الذي يفصلها عن قائد القافلة إلى 4 نقاط.
أما على مستوى المؤخرة، فإن الرؤية بدأت في الاتضاح أكثر، لأن ثنائي ولاية سكيكدة، سريع الحروش وشباب حمادي كرومة أثبت عجزه عن تحقيق الإقلاع في هذا المنعرج الحاسم، حيث أن «الحرارشة» اكتفوا بالتعادل في قمة القاعدة الخلفية، والتي جمعتهم بنجم عين ولمان، بينما تكبد أبناء «داريمو» الهزيمة داخل الديار في «الديربي»، الذي استضافوا فيه ممرات سكيكدة، لتزداد وضعية هذا الثنائي تعقيدا في مؤخرة الترتيب، في الوقت الذي دخل فيه ترجي تاجنانت دائرة الحسابات بعد خسارته في رجاص، خاصة وأن السقوط إلى الجهوي الثاني، قد يكون المصير الحتمي لثلاثة فرق، بالنظر إلى مخلفات الأقسام العليا.                      
ص / فرطــاس

تسوية رزنامة رابطــة عنابــة
بومهــرة يواصــل الانتفــــاضة
واصل أولمبي بومهرة الزحف بخطوات ثابتة نحو قمة الهرم، بفضل الانتصار الثمين الذي حققه خارج الديار، حيث تخطى عقبة الجار اتحاد حمام الشلالة بنتيجة (1 / 3)، في «الديربي الذي يندرج في إطار تسوية رزنامة الجولة العشرين لبطولة الجهوي الأول لرابطة عنابة.
هذه النتيجة، مكنت أولمبي بومهرة من إحراز الانتصار الخامس على التوالي، وبالمرة التواجد ضمن كوكبة الطامحين، للتنافس على تأشيرة الصعود إلى قسم ما بين الرابطات، إذ أصبح يحتل الصف الرابع برصيد 39 نقطة، متأخرا بست خطوات عن رائد المجموعة شباب هواري بومدين، في حين تبقى تشكيلة «الشلالة» تتوسط الترتيب، بعد إعفائها من حسابات الصعود والسقوط.
ص / فرطــاس

* رابطــة باتنــة *
تعثر تازقاغت يعيد خلط الأوراق
أعادت الجولة العشرون لبطولة الجهوي الأول لرابطة باتنة، خلط الأوراق على مستوى قمة هرم الترتيب، وذلك بعد تعثر الرائد نجم تازقاغت، حيث اكتفى بنقطة واحدة من السفرية التي قادته إلى الدوسن، رغم أن أصحاب الأرض يعانون في مؤخرة الترتيب، ووضعوا القدم الأولى في القسم الأسفل، لكن النجم لم يحسن الاستثمار في هذه الظروف، وحصل على تعادل بطعم الهزيمة.
على النقيض من ذلك، فقد ظل عقد الشراكة في برج المراقبة ساري المفعول بين شباب الحمادية ومولودية بريكة، وذلك بعد نجاح كل فريق في الخروج بكامل الزاد من هذه الجولة، إذ أن الشباب تخطى عقبة الضيف اتحاد طولقة بصعوبة كبيرة، في حين عادت المولودية بانتصار ثمين من عاصمة الولاية، بعد فوزها على  «الجامعة»، بينما رهنت مولودية المسيلة نسبة كبيرة جدا من حظوظها، في مواصلة السباق، إثر انهزامها في مجانة.
وبشأن المؤخرة، فإن اتحاد الدوسن أطلق بارودا شرفيا بتعادله مع الرائد، لأن هذه النقطة لم تشفع له ببعث حظوظه في البقاء، كما أن نجم اليشير واصل الغوص نحو المجهول، بانهياره في المسيلة بسداسية، ليتدحرج إلى الصف ما قبل الأخير، خاصة بعد فوز أولمبي مجانة وشباب عين جاسر داخل الديار.                               م / مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com