الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب دفاع تاجنانت بوغرارة للنصر: حققنا ما أردنا ونطمح للتأكيد ببجاية


كشف مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة في تصريح للنصر، أن فريقه حقق فوزا ثمينا، عندما تغلب على حساب المنافس أولمبي المدية بنتيجة هدف مقابل صفر، وهو ما سمح للنادي الارتقاء إلى الصف الحادي عشر برصيد 24 نقطة، مضيفا أن اللاعبين قدموا أفضل مستوى من جانبهم، بدليل النجاح في تحقيق رابع انتصار على التوالي داخل الديار، وصرح:"حققنا فوزا غاليا أمام منافس مباشر، ما سمح لنا بالابتعاد عن ثلاثي مؤخرة الترتيب"، وتابع حديثه بالقول:" قدمنا مستوى جيدا وتمكننا من التسجيل في الدقائق الأولى، وهو ما جعلنا نكمل بقية فترات اللقاء بكل ذكاء".
واستطرد بوغرارة بالقول إن مهمة فريقه لن تكون سهلة في الجولات المتبقية، مضيفا أن الطموح في الوقت الحالي، هو تسجيل نتيجة ايجابية في الجولة القادمة أمام مولودية بجاية، وقال:»مهمتنا القادمة صعبة، لكن معنوياتنا مرتفعة على أمل مواصلة حصد المزيد من النتائج الايجابية، وبلوغ هدف ضمان البقاء رسميا في الرابطة الأولى».
ومباشرة بعد نهاية المباراة، سوى الرئيس قرعيش الطاهر منحة الفوز المحقق على حساب الأولمبي، حيث قدم مبلغ ثمانية ملايين سنتيم لكل لاعب، واعدا إياهم في نفس الوقت بتقديم قيمة مليوني سنتيم إضافية، قبل نهاية الأسبوع الجاري.
إلى ذلك، أكد الكاتب العام رشيد ريحان، إن الحكم بوكواسة لطفي دون في تقرير المباراة إنذار احتجاج اتجاه الحارس الثاني بولكروش فارس، وهو ما يعني غيابه عن لقاء الجولة المقبلة أمام مولودية بجاية، وسيضطر المدرب بوغرارة، إلى استدعاء الحارس الثالث بودبزة مصطفى في القائمة النهائية.
ومن جانب آخر، حدد المدرب بوغرارة موعد استئناف التدريبات إلى يوم الأربعاء المقبل، حيث فضل منح أشباله ثلاثة أيام راحة كاملة، حتى يتسنى لهم استعادة الأنفاس بعد الجهود التي بذلوها في اللقاء الماضي. وحسب مصدر من الطاقم الطبي، فإن حصة الاستئناف ستجرى بمشاركة جميع اللاعبين، بمن فيهم المصابين شايب الدور سيد أحمد ووناس حمزة، بعد انقضاء فترة الراحة من الإصابة، ما يعني أنه بإمكان الطاقم الفني الاعتماد على خدماتهما في لقاء «الموب»، المبرمج يوم 16 مارس في ملعب الوحدة المغاربية.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com