الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مناجير السنافر طارق عرامة للنصر


التتويج القاري حلمنا وطالبت بكأس الجمهورية
lما قدمه باهمبولا ويطو يؤكد نجاح الميركاتو
قال مناجير السنافر طارق عرامة، إنه من حق فريقه الحلم بالتتويج القاري، بالنظر إلى المشوار المميز الذي يبصمون عليه في دور المجموعات، ولو أنه أقر بضرورة وضع الأقدام على الأرض، على اعتبار أن الشباب لم يضمن مروره إلى الدور المقبل بشكل رسمي، رغم ابتعاده في الصدارة عن مازيمبي الكونغولي.
وقال عرامة للنصر، عقب نهاية لقاء الإسماعيلي، بأنه لم يخطئ عندما أكد بأن فريقه سيكون مفاجأة رابطة الأبطال، مضيفا في هذا الإطار:" لم أتكلم من فراغ بعد قرعة دور المجموعات، التي أقيمت بالقاهرة قبل عدة أسابيع، عندما أكدت بأن الشباب سيكون مفاجأة رابطة الأبطال الإفريقية وها نحن اليوم نؤكد ذلك، من خلال تصدرنا للمجموعة الثالثة، متفوقين على عمالقة مثل مازيمبي والإفريقي والإسماعيلي".
ولم يخف محدثنا رغبته في إنهاء دور المجموعات في صدارة الترتيب العام، بغية الاستفادة من امتياز الاستقبال في لقاء الإياب :"لا نخشى أحدا ونتائجنا تؤكد ذلك، إذ تفوقنا على كبار القارة في شاكلة مازيمبي والإفريقي، وهدفنا الآن إنهاء دور المجموعة في الصدارة، لأن ذلك سيمنحنا امتياز الاستقبال في لقاء الإياب بملعب حملاوي، خلال الدور ربع النهائي، ما يعزز من فرصنا في التواجد بالمربع الذهبي".
هذا، وعاد عرامة ليتحدث عن العودة القوية لفريقه أمام الإسماعيلي، مشيدا بالإرادة التي لعب بها رفاق بن عيادة:"عودتنا في اللقاء بتلك الطريقة، تؤكد شخصيتنا القوية حيث لم نستسلم، بعد تأخرنا في النتيجة في مناسبتين، وكانت لدي الثقة في مقدرة هذه المجموعة، على تحقيق الانتصار الثالث في دور المجموعات".
ليفاجئنا المناجير العام بالتأكيد على ضرورة الفوز بكأس الجمهورية، الذي يعد الهدف الأبرز بالنسبة لهم هذا الموسم:"التقيت اللاعبين قبيل مباراة الإسماعيلي، وطلبت منهم الانتصار، الذي سيعزز من حظوظنا في التأهل إلى الدور المقبل، كما جددت لهم رغبتي في التتويج بكأس الجمهورية، وحصلت منهم على وعد ببذل الغالي والنفيس، في سبيل الوصول إلى هذا الحلم الذي ينتظره السنافر منذ زمن طويل".
بالمقابل، صف عرامة الميركاتو الشتوي بالناجح، مستدلا بما يقدمه يطو وباهمبولا:"ميركاتو الشتاء ناجح بنسبة كبيرة جدا، ويكفي العودة لما يقدمه يطو وباهمبولا، حيث سجلا هدفين غاليين أمام الإسماعيلي، مكنا الشباب من حصد النقاط الثلاث، التي جعلتنا ننفرد بصدارة المجموعة الثالثة، في انتظار استفاقة أرونا".
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com