الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

صالحي يجري الكشوفات اليوم


أرقــــام السنــــافــر تنصّبهـــم كأفضــــل فــريــق  في رابطـــــة الأبطـــــــال
نصّب النادي الرياضي القسنطيني نفسه، أفضل فريق في منافسة رابطة أبطال إفريقيا النسخة الحالية، بعد وصوله إلى النقطة العاشرة من أصل أربع مباريات، أين تجاوز الترجي الرياضي التونسي، الذي يتسيّد المجموعة الثانية برصيد ثماني نقاط. يعتبر السنافر والترجي التونسي، الفريقان الوحيدان اللذان لم يتذوقا طعم الخسارة في المنافسة الأغلى في القارة السمراء، في الوقت الذي تراجع الخط الخلفي للشباب إلى المرتبة الرابعة، خلف كل من الترجي والأهلي وأورلاندو بيراتس، بعد تلقيه ثلاثة أهداف في مباراتي الإسماعيلي.
إلى ذلك، ينتظر المدرب لافان ظهور نتائج كشوفات المدافع الأيسر ياسين صالحي، الذي تعرض لإصابة على مستوى الركبة، أجبرته على مغادرة أرضية الميدان، خلال المرحلة الأولى من مواجهة الإسماعيلي، لكن أعضاء الطاقم الطبي أجلوا إجراء الكشوفات لضمان نتائج دقيقة، على الرغم من أن صالحي أكد للنصر أمس، بأنه لا يزال يعاني  من آلام حادة:" الآلام لم تفارقني، وأعاني أيضا من انتفاخ على مستوى الركبة، حيث لم أقو على السير بطريقة عادية، وأتمنى أن تكون نتائج الكشوفات مطمئنة، خاصة وأنني لا أريد تضييع موعد الإفريقي المقبل".
بن عيادة أحسن ممر
بات مدافع السنافر حسين بن عيادة، أفضل ممر في الفريق، بعد أن بصم على تمريرتين حاسمتين في مباراة الإسماعيلي، رفع بهما حصته إلى تسع تمريرات حاسمة إلى غاية الآن، في المنافسة القارية، ورغم ذلك يواصل الحفاظ على هدوئه.
ومن جهة أخرى، حددت إدارة الشباب منحة الفوز أمام الإسماعيلي بعشرة ملايين سنتيم، وفق السلم المتفق عليه، حيث أكدت ذات المصادر بأن تغيير قيمة المنح، سيكون بداية من الدور ربع النهائي، خاصة وأن الملاك يريدون الذهاب بعيدا في هذه المنافسة، وهو ما سيجعل التحفيزات تكون أكبر.
التنقل يوم 13 مارس
 إلى الكونغو
تنتظر إدارة الشباب التعرف على البرمجة الجديدة، من أجل الفصل في مخطط السفر إلى الكونغو، لمواجهة تي بي مازيمبي في ختام مباريات دور المجموعات، خاصة وأنه إلى غاية الآن، الرابطة لم تجري تعديلا على موعد مباراة شباب بلوزداد، المبرمجة يوم 12 مارس، في الوقت الذي حددت من قبل لجنة تنظيم منافسة الكأس، نفس التاريخ للعب لقاء ذهاب الدور ربع النهائي، من منافسة الكأس أمام مولودية وهران.
وكانت إدارة الشباب، قد وضعت مخططا للتنقل إلى الكونغو يوم 13 مارس الجاري، عبر الجزائر العاصمة، مرورا بالقاهرة المصرية وبعدها أديس أبابا، قبل الوصول إلى لوبومباشي.
جلسة كروش اليوم
ومثلما أشرنا إليه، سيكون الموعد اليوم، مع عقد جلسة المهاجم الأسبق للسنافر مهدي كروش على مستوى المحكمة الرياضية الدولية بلوزان، أين تنقل أمس كلا من المناجير العام طارق عرامة ومحامي الفريق عبر ليون الفرنسية، على اعتبار أن الثنائي، لم يستخرج تأشيرة الدخول إلى الأراضي السويسرية، ما تعذر عليهما الحجز في الرحلة المباشرة.
وكان عرامة قد صرح للنصر:»سندافع عن حقوق فريقنا بقوة، وسنذهب بعيدا في القضية لدينا كل الأدلة، التي ستساعدنا على كسب قضية كروش، وبعد العودة من لوزان سيكون لي كلام آخر».                             بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com