السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق لـ 24 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اللاعب أمين بلمختار للنصر: هذه فرصتي لرد الجميل


• قادرون على تكرار سيناريو مازيمبي
يرى المهاجم أمين بلمختار، أنه أمام فرصة العمر للرد على كافة المشككين، باعتبار أن المدرب لافان يستعد لإشراكه كأساسي، مضيفا في حواره مع النصر، بأن الشباب قادر على تكرار سيناريو مازيمبي، إذا آمن اللاعبون بكافة حظوظهم، كما عرج ابن مغنية في حديثه على ملف الساعة بعد قرار الكاف برفع العقوبة
•بعد دخولك الموفق كاحتياطي أمام الوفاق، يستعد المدرب لافان للزج بك كأساسي في مباراة الترجي، ما تعليقك؟
كما تعلمون، عانيت طيلة المرحلة الماضية، غير أن هذا لم يجعلني أفقد الأمل، بل على العكس واصلت العمل بجدية، على أمل أن تتغير وضعيتي، ولحسن حظي أن المدرب لافان أشركني خلال العشر دقائق الأخيرة من مباراة الوفاق، وكانت كافية بالنسبة لي لتقديم أوراق اعتمادي، وهو ما كان وراء عودتي إلى حساباته من جديد، إذ يسعى لتحضيري للقاء الترجي، وهي المناسبة التي يتوجب علي أن أكون جاهزا لها، إذا ما أردت تلميع صورتي من جديد.
• هل أنت جاهز للمشاركة من البداية؟
بطبيعة الحال، جاهز لموعد اليوم، وسأسعى جاهدا لأكون عند مستوى تطلعات المدرب لافان، وكذا الأنصار الذين لم يتخلوا عني طيلة المرحلة الماضية، حيث ظلوا يشجعونني رغم قلة مشاركاتي إن لم أقل انعدامها، وبالمناسبة أشكرهم على المؤازرة الكبيرة في لقاء الوفاق، والتي زادتني إصرارا على التألق، على أمل أن أكون في الموعد، وأقدم الإضافة المطلوبة في مباراة الترجي التونسي، باعتبار أن نتيجتها تعني لنا الكثير.
• ألا تعتقد بأنها فرصتك الذهبية التي  يجب أن لا تضيع ؟
أكيد أنها فرصتي الذهبية، وقد لا أتحصل عليها مجددا، وبالتالي علي أن أكون متميزا، وأقدم المستوى الذي يرشحني للحفاظ على مكانتي الأساسية، ولو أن اهتمامي الأكبر منصب حول كيفية الوصول إلى مرمى الترجي، وافتتاح عداد أهدافي مع الشباب.
• كيف ترى المباراة، خاصة وأن المنافس مختلف عن بقية الفرق الأخرى؟
مباراة الترجي ستكون مختلفة عن بقية المواعيد الماضية، باعتبار أننا سنواجه بطل النسخة الماضية، إضافة إلى أنها ديربي مغاربي، والجميع يعرف الندية والإثارة، التي تميز هذا النوع من اللقاءات، وبالتالي التكهن بنتيجة المباراة صعب للغاية، غير أننا سنحاول أن نبذل قصارى المجهودات، في سبيل النجاح في تحقيق النتيجة المطلوبة، والتي تسمح لنا بخوض لقاء الإياب برادس بأريحية، سيما وأن الضغوطات في تونس ستكون كبيرة جدا.
•لحسن حظكم أن الكاف رفعت العقوبة واللقاء سيجرى بحضور السنافر ؟
من البداية العقوبة كانت ظالمة، وجماهيرنا لم ترتكب أي تصرفات مشينة في لقاء الإفريقي، حتى يتم معاقبتها من متابعة لقاء الترجي، لقد كانت ثقتنا كبيرة في الإدارة التي تقدمت بالطعن، الذي كان وراء العدول عن قرار حرمان جماهيرنا من التواجد في لقاء الترجي، أعتقد بأن كافة الظروف مهيأة من أجل تحقيق الانتصار، وما علينا سوى أن نكون في الموعد، من أجل تحقيق النتيجة التي يصبوا إليها الجميع، على العموم قادرون على تكرار سيناريو مازيمبي.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com