الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس الموك الهادي بلغرابلي للنصر: قد لا أفقه كرة القدم لكن لا أقبل الطعن في أخلاقي


* سأنسحب وهذه آخر كلمة وكفاكم تهديما للمولودية
* لا أعرف ذيب و70 عذرا لم تكفه لأتغاضى عن كلامه !
بدا رئيس الموك الهادي بلغرابلي غاضبا ومستاء، من الاتهامات التي طالته من رئيس جمعية الخروب معمر ذيب، خلال الندوة الصحفية التي نشطها عقب الخسارة أمام إتحاد خنشلة، مضيفا في حواره مع النصر، بأنه يوافق على أن يقال عنه لا يفقه كرة القدم، غير أنه يرفض اتهامه بالكولسة أو أي شيء يلطخ صورته، كما جدد بلغرابلي رغبته في الرحيل مع نهاية الموسم، مؤكدا بأنه شرع في التحضير لعقد الجمعية العامة.
هناك من يجمعون التوقيعات لحسب الثقة منك، وإجبارك على مغادرة رئاسة الموك، ما تعليقك ؟
قلتها من قبل وأعيدها اليوم، لماذا تنهكون في أنفسكم بجمع التوقيعات لإجباري على الرحيل من الموك، وأنا منسحب بإرادتي مع نهاية الموسم، أنا أستعد لتحضير التقريرين المالي والأدبي، وبعدها سأطلب عقد الجمعية العامة، من أجل التقدم باستقالتي الرسمية، لقد عانيت الأمرين هذا الموسم، ولن أظل حتى ولو يفرشون لي الأرض ذهبا، أنا لست متفاجئا لخرجة هؤلاء، كونهم تعودوا على مثل هذه التصرفات التي لا تخدم الموك، وإن كانوا حقا يخافون على مستقبل هذا الفريق، لماذا لا يتقدمون من أجل الرئاسة والمساهمة في قيادة الموك، للعودة إلى مكانتها الطبيعية.
تبدو مستاء من الحملة التي تتعرض لها منذ تضييع هدف الصعود؟
أجل، لقد كنت آمال في قيادة الموك للعودة إلى الرابطة المحترفة الثانية، ولكنني واجهت الكثير من العقبات، خلال فترة إشرافي على الفريق، على غرار الضائقة المالية، التي لم تسمح لنا بمجاراة كل من إتحاد خنشلة وجمعية الخروب، اللذين أنفقا أموالا معتبرة، كما أنني لست من الرؤساء الذين يلجؤون إلى الطرق غير القانونية من أجل الفوز باللقاءات، وهو ما تسبب في تضييعنا هدف الصعود في وقت مبكر، أنا منسحب بعد فشلي في المهمة التي جئت من أجلها، وأتمنى أن يخلفني شخص قادر على تحقيق رغبة الأنصار، الذين ظلوا خلف الموك رغم كل هذه النكسات. هناك من برر هذا الإخفاق، بنقص تجربتك في عالم التسيير الرياضي، بماذا ترد؟
متواجد بالقرب من فريق القلب منذ عدة سنوات، وحتى إن لم أكن رئيسا كنت ضمن المكاتب المسيرة السابقة، وبالتالي لدي فكرة عن أساليب التسيير، ورغم هذا لا أعترض حول ما يشاع عني، وهنا قولوا عني لا أفقه في عالم كرة القدم، ولكن لا أقبل اتهامي بأي شيء آخر يمسني ويمس اسم عائلتي، الذي ارتبط بتاريخ الموك.
بالحديث عن الاتهامات التي طالتك، هل اطلعت على تصريحات رئيس الخروب الذي فتح النار عليك مؤخرا؟
تود الحقيقة، أنا محتار لخرجة رئيس جمعية الخروب معمر ذيب، بعد عودة فريقه خائبا من خنشلة، خاصة وأنني لا أعرفه شخصيا ولا تجمعني به أي علاقة، وبالتالي كانت صدمتني أكبر بعد ما قاله عني، وما قاله في حق والي إتحاد خنشلة، وكذا بعض الشخصيات الأخرى، أنا أحاول إيجاد تبريرات له، بعد تضييعه الصدارة لصالح خنشلة، كما أؤكد له ولكافة من يريدون تلطيخ صورتي، بأنني إنسان «نظيف»، ولا أحد في قسنطينة، بإمكانه أن يقول العكس عني.
بماذا تريد أن تختم الحوار ؟
سأنسحب من قيادة مولودية قسنطينة مع نهاية الموسم مباشرة، وهذا أمر أكيد ولا يحتمل أي شكوك، غير أنني أوجه نصيحة لمحبي الموك أن يتصدوا لأصحاب المصالح الشخصية، لأنه حطموا المولودية، ويواصلون قيادتها إلى ما لا يحمد عقباه.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com