الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مركز تكوين السنافر: الدراسة أسندت لمكتب «سو» وانطلاق الأشغال بعد شهرين


كشف المناجير العام للنادي الرياضي القسنطيني طارق عرامة للنصر، عن إسناد الدراسات الخاصة بمركز التكوين المزمع تشييده إلى مكتب الدراسات «سو»، على أن تنطلق الأشغال بعد حوالي شهرين من الآن، خاصة وأن الملاك قد جهزوا الغلاف المالي لتشييد هذا المكسب.
وحسب عرامة فإن مركز التكوين سيضم فندقا من أربع نجوم، على شاكلة مركز تكوين الترجي التونسي، يوضع تحت تصرف الزبائن وحتى الأندية للاستغلال التجاري، على أمل أن يعود بالفائدة من الناحية المادية على النادي، إلى جانب ثلاث ملاعب، واحد منها معشوشب طبيعيا.
وقال عرامة للنصر:"هدفنا القادم هو تشييد مركز التكوين، والحمد لله هذا الحلم سيتحول إلى حقيقة في غضون أيام، لا نريد الحديث كثيرا، لكن الشيء الذي أؤكده لكم هو أن الملاك أسندوا عملية الدراسات، إلى المكتب المختص «سو»، وهو نفسه الذي قام بتشييد مقر الفريق".
إلى ذلك، أرسلت الإدارة الدعوات للمساهمين، لحضور الجمعية العامة للشركة المزمع إجراؤها بمقر الفريق يوم 26 ماي، مثلما أشارت إليه النصر منذ مدة، كما ستعرف هذه الجمعية حضور المناجير العام طارق عرامة، الذي سيتحدث عن الجانب الرياضي، في الوقت، الذي يتكفل محاسب الشركة بالجانب المادي.
 علما، وأن الرئيس المدير العام للشركة براهيم حمودي، إلى جانب رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد وكل أعضاء مجلس الإدارة سيكونون حاضرين.
على صعيد آخر، ستشرع إدارة الشباب بداية من اليوم، في استدعاء العناصر غير المحتفظ بها، من أجل إخطارها بتسريحها من الفريق، خاصة وأن نهاية الموسم لم يعد يفصلنا عنها سوى أسبوعين، وهو ما جعل عرامة بالتشاور مع المدرب لافان والملاك يقررون الاستغناء عن بعض العناصر، التي لم تقدم الإضافة، سيما وأن السنافر أنهوا موسمهم مبكرا من الجانب الرياضي.
وفي سياق منفصل، سيكون المدافع صالحي والحارس رحماني حاضرين في المباراة المقبلة من البطولة، لحساب الجولة الثامنة والعشرين أمام مولودية وهران، بعد أن فضل المدرب لافان عدم الاعتماد عليهما في لقاء أمس أمام شبيبة القبائل، بالنظر إلى عدم جاهزيتهما من الناحية البدنية، رغم تدربهما مع التشكيلة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com